مدرب السعودية: جاهزون لمواجهة الفراعنة وسنعمل على إيقاف خطورة محمد صلاح

أكد خوان أنطونيو بيتزى، المدير الفنى للمنتخب السعودى، جاهزية لاعبيه لخوض مواجهة مصر، والمقرر لها اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

وتحدث بيتزى خلال المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، والذى عقد اليوم، قائلا: “مستعدون للمباراة على أكمل وجه، وواثقون من قدراتنا، عشنا تجربة فى المباراتين السابقتين، ويجب أن نعرف أهدافنا قبل الدخول إلى المباراة، مباراة مصر ستكون صعبة، وكل المنتخبات تطمح لتحقيق الفوز فى المونديال، نحترم المنافس كثيرًا، وكلانا يعرف الآخر جيدًا، والأهم بعد كسب النتيجة أن نظهر بصورة ممتازة للجميع”.

وتابع بيتزى: “راضٍ عن استعدادانا لمباراة مصر، رغم أن المباراة الأولى تركت أثرا كبيرا علينا، ودخلنا المباراة الثانية وحاولنا تحقيق نتيجة إيجابية وحققنا مستوى مميزا، والآن لدينا فرصة جديدة لتحسين الصورة”.

وواصل المدرب حديثه: “نحن نختار أفضل الأسماء للتشكيلة، والاختيار يتم حسب المباراة، أعتقد الجميع يتفق أن مباراة الغد مهمة، ونأمل تسجيل حضورًا رائعًا نُسعد به الشعب السعودي، لآن يجب التركيز على مباراة الغد، جميعنا نفكر فى كأس آسيا، لدينا برنامج إعدادى ولكن نحن الآن فى مهمة أخرى، من الصعب أن نتحدث عن النتائج المتوقعة، وأنا سأكون راضيا عندما يتمكن المنتخب من التسجيل والأهم مستوى التنافس وأن نتفانى ونعمل لتقديم أفضل ما لدينا”.

وأكمل بيتزى: “استفدت من تجربة اللاعبين فى إسبانيا حتى ولو كانت مشاركتهم قليلة، ولاحظنا انهم أحرزوا قفزة نوعية بعد تجربتهم ويحدونا الأمل أن تتكرر التجربة لهم أو لغيرهم من للاعبين لإسهامها فى التطوير الفردى للاعبين ومن ثم الفائدة للمنتخب”.

وتحدث عن محمد صلاح: “لم نراقب سواريز، وعندما يكون لديك لاعب بنفس المستوى فإنه من واجبك أن تخبر كل لاعب ومميزاته، وبالنسبة للاعب محمد صلاح لديه سيرة كروية حافلة فنحن سنكون حريصين ليس بوضع لاعب يراقبه بل معرفة مميزاته والعمل على تقليل خطورته”.

بث مباشر - يلا ناو بث مباشر - يلا ناو - كورة - مباريات اليوم - بث مباشر الان - موقع يلا ناو - يلا شوت - yalla now

اترك تعليق