كوستا يسعى لمعادلة رقما قياسيا منذ 68 عاما أمام المغرب

يستعد مهاجم نادى أتلتيكو مدريد دييجو كوستا لقيادة هجوم المنتخب الإسباني اليوم أمام نظيره منتخب المغرب فى اللقاء الذى سوف يجمع المنتخبين على ملعب “كالينجراد”، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الثانية بكأس العالم 2018 فى روسيا.

 

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن دييجو كوستا على موعد مع رقميين قياسيين فى حال تسجيله هدف بمرمى المنتخب المغربى، وذلك خلال اللقاء الذى يسعى خلاله منتخب اللاروخا تحقيق الفوز من أجل التأهل إلى ثمن نهائي البطولة.

Image result for Diego Costa 2018

 

أضافت الصحيفة أنه فى حال تسجيل نجم الروخى بلانكوس هدفا فى مرمى المغرب سيعادل رقم تيلمو زارا بالتسجيل فى أول 3 مباريات بالمونديال وهو ما لم يحدث منذ كأس العالم 1950 فى البرازيل.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن كوستا الذى يمتلك 3 أهداف حتى الأن فى مونديال روسيا 2018، لديه إمكانية معادلة أو تجاوز أكثر لاعب إسباني تسجيلا للأهداف فى مرحلة المجموعات وهو ميشيل خلال كأس العالم 1990 فى إيطاليا عندما سجل 4 أهداف.

 

Image result for Diego Costa 2018

 

ويتصدر المنتخب الإسباني المجموعة الثانية بالتساوى مع منتخب البرتغال برصيد 4 أهداف، وذلك بعد تعادله فى اللقاء الأول مع برازيل أوروبا 3 – 3، والفوز على إيران فى اللقاء الثانى بنتيجة 1 – 0.  

بث مباشر - يلا ناو بث مباشر - يلا ناو - كورة - مباريات اليوم - بث مباشر الان - موقع يلا ناو - يلا شوت - yalla now

اترك تعليق