قمة نارية بين البرتغال وإيران الليلة

يسعى كريستيانو رونالدو لمواصلة تألقه مع منتخب البرتغال بقيادته للصعود إلى دور الـ 16 فى بطولة كأس العالم، عندما يواجه إيران بملعب “موردافيا أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية بمونديال 2018 المقام حالياً في روسيا فى مواجهة نارية فى ظل حظوظ التأهل التى يمتلكها كلا المنتخبين.

وتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل جميع أهداف منتخب البرتغال فى النسخة الحالية من بطولة كأس العالم بتسجيله 3 أهداف “هاتريك” أمام اسبانيا في المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 3\3، قبل أن يسجل هدف الفوز فى شباك المغرب، ليرفع “برازيل أوروبا” رصيده من النقاط إلى 4 متساوياً مع اسبانيا.

كما يتطلع كريستيانو رونالدو لزيادة رصيده من الاهداف لمواصلة المنافسة على حصد لقب هداف كأس العالم من جهة، وقيادة منتخب البرتغال للذهاب بعيداً فى مونديال روسيا، ويمتلك منتخب البرتغال سجلاً مميزاً مع مديره الفني فيرناندو سانتوس، بعدما فاز في 20 مباراة من أصل 26.

لكن إيران التى تتأخر بفارق نقطة واحدة عن منتخبى البرتغال واسبانيا، وتحتاج للفوز على البرتغال للتأهل لدور الستة عشر على حسابها، للمرة الاولى في التاريخ.

ويمتلك منتخب إيران دفاعاً قوياً، حيث لم تهتز شباكه سوى 5 مرات فى 18 مباراة خاضها بالتصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم، بينما اهتزت شباكه مرة واحدة في النسخة الحالية من المونديال.

وتبدو المباراة سهلة نظرياً لمنتخب البرتغال الذى يتفوق على إيران من ناحية الإمكانيات الفنية والخبرة، إلا أن المفاجآت تبقى واردة فى عالم كرة القدم، خاصة بعد تعادل الأرجنتين مع أيسلندا بنتيجة 1 –  1 ثم الخسارة أمام كرواتيا بثلاثية نظيفة، وخسارة ألمانيا “حامل اللقب” أمام المكسيك بهدف دون مقابل.

بث مباشر - يلا ناو بث مباشر - يلا ناو - كورة - مباريات اليوم - بث مباشر الان - موقع يلا ناو - يلا شوت - yalla now

اترك تعليق