صحافة البرازيل تدعم نيمار قبل مواجهة صربيا

أكدت وسائل الإعلام البرازيلية على ثقتها فى قدرة نيمار دا سيلفا على قيادة السامبا للفوز على صربيا بالجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2018، والمقرر إقامتها الأربعاء المقبل والتأهل إلى دور الـ 16 من مونديال روسيا 2018.

وأشارت صحيفة “جلوبو سبورت” البرازيلية، إن نيمار تخلص من آلام الكاحل التى تأثر بها مؤخراً، وبات على قدر كبير من الجاهزية لتقديم أفضل مستوياته فى بطولة كأس العالم وإسعاد الجماهير البرازيلية بقيادة منتخب “السامبا” للحصول على لقب المونديال.

أوضحت الصحيفة، إن نيمار عاد إلى مستواه المعهود بعد التخلص من قيود التحرك كثيراً بسبب إصابة الكاحل التى لحقت به مؤخراً ومنح جماهير بلاده مؤشراً إيجابياً لتقديم الأداء المنتظر منه والمضى قدماً فى كأس العالم.

وكان نيمار دا سيلفا قد أحرز أولى أهدافه مع البرازيل فى كأس العالم 2018 أمام كوستاريكا ليقود السامبا لتحقيق الفوز بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة.

ويحتل البرازيل ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن سويسر الوصيف برصيد 4 نقاط ثم صربياً ثالثاً برصيد 3 نقاط وأخيراً كوستاريكا رابعاً بدون رصيد من النقاط.

بث مباشر - يلا ناو بث مباشر - يلا ناو - كورة - مباريات اليوم - بث مباشر الان - موقع يلا ناو - يلا شوت - yalla now

اترك تعليق