بث مباشر سامبدوريا و أودينيزي

سامبدوريا و أودينيزي مباشر يلاناو

سامبدوريا و أودينيزي مباشر يلاناو

رابط المباراة

اليوم مباراه تجمع بين سامبدوريا و أودينيزي فى مواجهات الدورى الايطالى لايف على يلاناو بث مباشر سامبدوريا و أودينيزي

تابعو اهم الاخبار و باقى المباريات على يلاناو 

قد يكون معرض ديترويت للسيارات هو من الاحداث الأهم بعالم المحركات، حيث تتسابق العديد من شركات سيارات خلاله دوماً لعرض أحدث ما لديها من موديلات وطرازات جديدة، ومن نسخة عام 2019 التي يستمر من 14 إلى 27 يناير، نستعرض أبرز التدشينات.

أيضاً واحدة من أكثر السيارات التي طال انتظارها حتى الكشف عنها رسمياً لتأتي كطراز جديد كلياً وتحصل على لقب أسرع موستنج في العالم بفضل محرك V8 سعة 5.2 لتر سوبر تشارجر بناقل أوتوماتيكي 7 سرعات مزدوج، حيث لم تعلن فورد سوى عن أن قوتها تتعدى 700 حصان، كي تتمكن من التسارع حتى 100 كم/س خلال حوالي 3.5 ثانية فقط.

تابعو بث مباشر المباريات على يلاناو

يأتي هذا الطراز الجديد كلياً بمحرك 3.6 لتر 6 سلندر قوة 310 حصان يساهم في القدرة على سحب أوزان تصل إلى 1,814 كجم، مع 3 صفوف من المقاعد وداخلية فاخرة بلمسات من ألياف الكربون ومقاعد من الجلود الفاخرة. ويقع XT6 بين XT5 واسكاليد من حيث الحجم.
في رأي الكثيرون، كانت سيارة تويوتا الرياضية هذه هي أكثر ما يتطلعون إليه بمعرض هذا العام، حيث مر على غيابها 17 عام منذ وقف إنتاجها، وعادت بسابق مجدها عبر محركها 6 سلندر تيربو من بي ام دبليو بقوة 335 حصان الذي يمكنها من التسارع حتى 100 كم/س خلال 4.1 ثانية قبل بلوغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً عند 250 كم/س لتكون أسرع سيارة إنتاجية من تويوتا على الإطلاق.


yallanow, الان,كوره,مباريات اليوم,موقع يلاناو,يلاناوبث ,يلاناو,اهم مباريات اليوم جوال, بث مباشر للمباريات,الاهلى,مشاهده,يتيوب,اليوم,لايف,محمد صلاح,ميسى,لونيل ميسى,كريستيانو رونالدو,كريستيانو,نيمار,رياض محراز,كوتينيو,فليب كوتينيو,رياض محراز