رودريجيز: مواجهة السنغال المقبلة بمثابة نهائي

أبدى جيمس رورديجيز نجم المنتخب الكولومبىو نادىبايرن ميونخ الألمانى سعادته الكبيرة بالفوز الكبير الذى حققه منتخب بلاده على نظيره البولندى بثلاثية نظيفة فى الجولة الثانية عن المجموعة الثامنة بكأس العالم 2018 فى روسيا.

 

نقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحات لجيمس رودريجيز والتى قال فيها:”عندما يكون لديك لاعبون جيدون، يكون اللعب أسهل، من الجيد أن يكون لديك العديد من المواهب، والذى يجعلك تلعب بطريقة جيدة وهو ما حدث أمام بولندا”

 

Image result for james rodriguez 2018

 

أضاف النجم الكولومبى حديثه قائلا:”الأن يجب أن نكون هادئين ونبدأ الاستعداد للمواجهة المقبلة، أمامنا 4 أيام على اللقاء، ويجب علينا أن نكون فى قمة الاستعداد، لأن لقاء الخميس المقبل بمثابة نهائي أخر”.

 

وتألق جيمس رودريجيز بقوة خلال لقاء بولندا أمس الأحد، ونجح فى قيادة منتخب بلاده لتحقيق فوزا كبيرا أنعش به أماله من أجل التأهل للدور ثمن النهائي، من خلال صناعته لهدفين من ثلاثية منتخب بلاده خلال اللقاء.

 

Image result for james rodriguez 2018

 

ويحتل المنتخب الكولومبى حاليا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وذلك قبل المواجهة الحاسمة أمام منتخب السنغال يوم الخميس المقبل، حيث يتصدر أسود التيرانجا واليابان المجموعة الثامنة برصيد 4 نقاط.

 

بث مباشر - يلا ناو بث مباشر - يلا ناو - كورة - مباريات اليوم - بث مباشر الان - موقع يلا ناو - يلا شوت - yalla now

اترك تعليق