رئيس نابولي يزعم بأن مينديز عرض عليه خدمات كريستيانو رونالدو

أكد رئيس نابولي الإيطالي أوريليو دي لورنتييس اليوم الاثنين أن وكيل أعمال المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اقترح عليه قبل بضعة أسابيع التوقيع مع نجم ريال مدريد السابق.

وأوضح دي لورنتييس إنه تفاوض في شهر حزيران / يونيو الماضي على التوقيع مع حارس المرمى البرتغالي روي باتريسيو الذي يدير أعماله أيضاً خورخي مينديز ، فيما اقترح الأخير عليه التوقيع مع رونالدو.

وقال رئيس نادي نابولي لإذاعة “راديو كيس كيس” الإيطالية : “لدي علاقة تعاون رائعة مع مينديز ، كنت معه في البرتغال للتفاوض على ضم حارس المرمى روي باتريسيو ، وهناك اقترح علي ضم كريستيانو رونالدو”.

وتابع بقوله : “العلاقة مع فلورنتينو بيريز وريال مدريد تحطمت منذ زمن ، ولهذا قلت لمينديز .. عزيزي ، هذه الصفقة ستكلفنا ما بين 350 و 400 مليون ، لكنه رد وأكد لي بأن نابولي لن يدفع أبداً مثل هذه الأرقام المالية”.

وعلل دي لورنتييس الأسباب التي منعته من التعاقد مع كريستيانو رونالدو وأولها بأنه قد يتسبب في مشاكل داخل غرفة تغيير الملابس واضاف : “فكرت في الآثار الجانبية لهذه الصفقة والتداعيات الخطيرة في حال اتمامها ، على أية حال ، أهنئ يوفنتوس وأرحب بكريستيانو رونالدو الذي سيرفع منسوب الاهتمام بدورينا”.

 

اترك تعليق