حارس صربيا: واثقون من الفوز على البرازيل

أعرب فلاديمير ستويكوفيتش، حارس مرمى منتخب صربيا لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن ثقته فى قدرة منتخب بلاده فى الفوز على البرازيل بعد غد، الأربعاء، بالجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم والوصول للمرة الأولى إلى دور ثمن النهائى.

وقال ستويكوفيتش، فى تصريحات من معسكر المنتخب بمدينة “سفتلوجورسك” نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية، “هذه المرة الأولى التى أكون فيها مع المنتخب، وأشعر أن كل الأمور تقف إلى جانبنا، هناك توقعات كبيرة بالفوز على البرازيل وأعتقد أننا يمكن أن نسجل نتائج جيدة”.

وأضاف حارس صربيا “ينبغى أن نشعر بالامتنان لأن فرصة التأهل لا تزال سانحة أمامنا، وبالفوز على البرازيل سنتأهل للدور ثمن النهائى”، مشيراً إلى أن أمام صرييا خيارا للتعامل بشكل جيد مع الوضع الحالى والوصول إلى الدور المقبل، مؤكدا أنه لا يفكر فى الخسارة والعودة إلى أرض وطنه.

من جانبه، قال المهاجم الصربى ألكسندر متروفيتش، “بمساعدة الله سنتمكن من الفوز، نحن صرب ولا شىء مستحيل بالنسبة لنا، ومن يؤمن بمعجزة بإمكانه تحقيقها”، ويرى مهاجم فريق فولهام الإنجليزى أن “السيليساو” عليهم ضغوط أكبر من المنتخب الصربى، موضحا “عليهم ضغوط أكبر من التى علينا، ونحن ليس لدينا ما نخسره”.

وأدى المنتخب الصربى مرانه الأخير اليوم فى معسكره بمدينة “سفتلوجورسك” قبل التوجه لموسكو لخوض المباراة الحاسمة أمام المنتخب البرازيلى.

بث مباشر - يلا ناو بث مباشر - يلا ناو - كورة - مباريات اليوم - بث مباشر الان - موقع يلا ناو - يلا شوت - yalla now

اترك تعليق