بوفون يطالب باريس بالتعاقد مع صديقه المقرب !

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية اليوم الأثنين، عن مطالبة الحارس الإيطالي العملاق جيانلويجي بوفون لاعب نادي يوفنتوس السابق والمنضم حديثاً لباريس سان جيرمان، ناديه الفرنسي بالتعاقد مع صديقه جيانلوكا سبينيلي مدرب حراس المرمى.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن إدارة نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، باتت على وشك ضم مدرب حراس المرمى الإيطالي جيانلوكا سبينيلي الذي كان يعمل في نادي جنوى وفي المنتخب الإيطالي ونادي تشيلسي الإنجليزي مع أنطونيو كونتي، وذلك بعد مطالبة بوفون بالتعاقد معه.

وأِشارت إلى أن المخضرم جيانلوكا سبينيلي البالغ من العمر 51 عاماً، متواجد في فرنسا منذ أمس الأحد، ومن المتوقع توقيعه على العقود بشكل رسمي مع نادي باريس سان جيرمان خلال ساعات قليلة.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان عن تعاقده مع الحارس ليبدأ التدعيم الكبير من أجل الموسم القادم للظفر ببطولة دوري أبطال أوروبا فقد تعاقد أيضاً مع المدرب الألماني توماس توخيل من أجل تجديد أفكار الفريق للمنافسة بقوة أكبر داخل البطولة .

الجدير بالذكر أن الحارس الإيطالي بوفون كان قد فشل مع بلاده في الوصول إلى كأس العالم 2018 رغم أنه كان يحلم بإنهاء مشواره مع بلاده من خلال كأس العالم.

اترك تعليق