بث مباشر أرسنال و مانشستر يونايتد

بعد قليل بث مباشرمباراة أرسنال و مانشستر يونايتد كأس الإتحاد الإنجليزي

بعد قليل بث مباشرمباراة أرسنال و مانشستر يونايتد كأس الإتحاد الإنجليزي اليوم من خلال رابط البث المباشر

. رابط البث المباشر

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم الإنجليزية صوب ملعب ستاد الإمارات مساء اليوم الجمعة من أجل متابعة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال في إطار الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، البطولة الأقدم في تاريخ كرة القدم.

ارسنال صاحب الأرض والجمهور في مباراة الليلة يسعى لتحقيق الفوز من أجل التأهل للدور القادم من هذه البطولة، الجانرز استطاعوا أن يبلغوا هذا الدور عقب التأهل على حساب فريق بلاكبول بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف دون مقابل.

أما فريق مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني النرويجي سولشاير فيأمل في استكمال سلسلة الانتصارات التي بدأها مع الفريق منذ أن تولى المهمة بشكل مؤقت خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو، وكان فريق مانشستر يونايتد قد تأهل لهذا الدور بعد أن فاز على فريق ريدينج بهدفين دون مقابل، ليكون الشياطين الحمر ضمن الفرق المتأهلة للدور الرابع من البطولة الأقدم في تاريخ اللعبة.

yallanowالان,كوره,مباريات اليوم,موقع يلاناو,يلاناوبث ,يلاناو,اهم مباريات اليوم جوال, بث مباشر للمباريات,الاهلى,مشاهده,يتيوب,اليوم,لايف,محمد صلاح,ميسى,لونيل ميسى,كريستيانو رونالدو,كريستيانو,نيمار,رياض محراز,كوتينيو,فليب كوتينيو,رياض محراز