بث مباشر بروسيا دورتموند و هانوفر96

بروسيا دورتموند و هانوفر96 مباشر يلاناو

بروسيا دورتموند و هانوفر96 مباشر يلاناو

رابط المباراة

اليوم مباراه تجمع بين بروسيا دورتموند و هانوفر96 فى مواجهات   الدورى الالمانى لايف على يلاناو بث مباشر بروسيا دورتموند و هانوفر96

تابعو اهم الاخبار و باقى المباريات على يلاناو 


وأجاب سون عن سبب عدم قدرته على التسجيل أمام البحرين: أحيانا يكون من الصعب عليك تسجيل الأهداف إذا تمت مواجهتك بكثافة دفاعية كما حدث اليوم مع البحرين، حيث لم أجد المساحات التي تمكنني من إيجاد الطريق نحو المرمى، وعلينا أن نعمل على تحسين أدائنا في المرات المقبلة، وإيجاد المساحات التي تساعدنا على التسجيل.

وعن شعوره بعد خوض 4 مباريات متتالية حتى الآن في البطولة، قال سون: علينا تحمل الوضع بغض النظر عن حالتنا الجسدية، نحن مرهقون ومن المتوقع أن يزداد إرهاقنا مع مواصلة المنافسة في البطولة، لقد تعبنا كثيرا اليوم، ولكن سنبدأ من الغد عملية الاستشفاء لاستعادة الجاهزية، وبنفس الطريقة التي نقوم بها في فريقي توتنهام، حيث تمنحنا عملية الاستشفاء بعد المباريات الفرصة للعودة من جديد لمستوانا وجاهزيتنا للمباراة المقبلة.


تابعو بث مباشر المباريات على يلاناو


وفي إجابته على سؤال حول الفرق التي تابعها وأعجبه مستواها في البطولة، قال سون: للأسف لم أتابع أي فريق، كل تركيزنا على فريقنا وجاهزيته، ولدينا مدرب كبير وجهاز فني يعمل على إعداد الفريق وتهيئته بشكل جيد لجميع مبارياتنا.
وحول تأثير غياب المهاجم كيم سيونج داي الذي تعرض لإصابة قبل بطولة آسيا تسببت في غيابه عنها قال قائد الفريق الكوري الجنوبي: إنها خسارة كبيرة، وهو من أفضل لاعبي الفريق ولديه قدرة هائلة على تسجيل الأهداف، كنا نضع أمالا كبيرة عليه في البطولة، لكن ما الذي يمكن فعله؟ علينا أن نتحلى بالثقة بقدرتنا على الاستمرار وتسجيل الأهداف.

yallanow, الان,كوره,مباريات اليوم,موقع يلاناو,يلاناوبث ,يلاناو,اهم مباريات اليوم جوال, بث مباشر للمباريات,الاهلى,مشاهده,يتيوب,اليوم,لايف,محمد صلاح,ميسى,لونيل ميسى,كريستيانو رونالدو,كريستيانو,نيمار,رياض محراز,كوتينيو,فليب كوتينيو,رياض محراز