بث مباشر الزمالك و مصر للمقاصة الدورى المصري

بث مباشرمباراه الزمالك و مصر للمقاصة الدورى المصري

بث مباشرمباراه الزمالك و مصر للمقاصة الدورى المصري اليوم من خلال رابط البث المباشر

رابط البث المباشر

ر

يفتح ملعب بتروسبورت أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين الزمالك ومصر للمقاصة، وذلك يوم الثلاثاء القادم 29 يناير 2019، الموافق 23  جمادى الأولى 1440 هجريًا، في إطار منافسات الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز 2018-19.

توقف قطار انتصارات الفارس الأبيض في الدوري أمام بيراميدز، بعدما تعادل الفريقين بثلاثة أهداف لمثلهم، في اللقاء المؤجل من اجلجولة التاسعة في الدوري المصري، وبهذا التعادل رفع الفريق رصيده للنقطة 42 بفارق 3 نقاط عن زملاء عبد الله السعيد أصحاب الوصافة، فبعد أن خاض أبناء القلعة البيضاء 17 مباراة في الدوري المصري حتى الآن، استطاع الفريق أن يحقق الفوز في 13 مباراة، بينما تعادل في ثلاث مباريات، وتلقى هزيمة واحدة.

كانت آخر مباريات مصر للمقاصة في الدوري أمام الأهلي وخسروا هذه المباراة بثلاثية دون رد، ويحتل الفريق حاليًا المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة متساويًا بنفس النقاط مع المارد الأحمر الذي وصل إلى المركز الثالث، واستطاع أبناء الفيوم أن يحققوا الانتصار في تسع مباريات، وتعادلوا في ثلاث مواجهات، وتلقوا سبع هزائم.

yallanowالان,كوره,مباريات اليوم,موقع يلاناو,يلاناوبث ,يلاناو,اهم مباريات اليوم جوال, بث مباشر للمباريات,الاهلى,مشاهده,يتيوب,اليوم,لايف,محمد صلاح,ميسى,لونيل ميسى,كريستيانو رونالدو,كريستيانو,نيمار,رياض محراز,كوتينيو,فليب كوتينيو,رياض محراز