بث مباشر ميلان و نابولي

بث مباشرمباراة ميلان و نابولي كأس إيطاليا

بث مباشرمباراة ميلان و نابولي كأس إيطاليا اليوم من خلال رابط البث المباشر

رابط البث المباشر

تُعتبر المواجهات دائماً التي تجمع بين فريق ميلان وبين نظيره فريق نابولي مثيرة للغاية على مر التاريخ، علماً بأن آخر مباراة جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت على وقع فوز فريق نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سان باولو في الدور الأول من عمر الموسم الحالي.

ويعود أكبر انتصار لفريق ميلان على حساب نظيره فريق نابولي إلى يوم الأحد الموافق 13 يناير 2008، وحينها فاز فريق ميلان بخمسة أهداف مقابل هدفين على ملعب سان سيرو، وذلك في المباراة التي تألق فيها النجم البرازيلي السابق رونالدو من خلال تسجيله لهدفين لمصلحة فريق ميلان.

أما أكبر انتصار حققه فريق نابولي على حساب نظيره فريق ميلان، فكان في يوم الأحد الموافق 4 أكتوبر 2015 على ملعب سان سيرو، وحينها فاز فريق نابولي بأربعة أهداف مقابل لا شئ مع العلم بأن النجم الإيطالي لورينزو إنسيني قد تألق وقتها في تلك المباراة من خلال تسجيله لهدفين لمصلحة فريق نابولي.

yallanowالان,كوره,مباريات اليوم,موقع يلاناو,يلاناوبث ,يلاناو,اهم مباريات اليوم جوال, بث مباشر للمباريات,الاهلى,مشاهده,يتيوب,اليوم,لايف,محمد صلاح,ميسى,لونيل ميسى,كريستيانو رونالدو,كريستيانو,نيمار,رياض محراز,كوتينيو,فليب كوتينيو,رياض محراز