بث مباشر

بث مباشرمباراة سامبدوريا و أودينيزي الدورى الايطالى

بث مباشرمباراة سامبدوريا و أودينيزي الدورى الايطالى اليوم من خلال رابط البث المباشر

رابط البث المباشر

إنتهت أحداث الجولة العشرين من الدوري الإيطالي لموسم 2018-2019 والذي يسيطر عليه ويتصدره ويحمل لقبه نادي يوفنتوس والذي يقترب من حسم لقب هذا الموسم أيضاً.

على مستوى الصدارة والمنافسة لم تتغير الكثير من الأمور، فالمتصدر يوفنتوس حقق انتصارا مريحا هذا الإسبوع على متذيل الترتيب كييفو فيرونا بثلاثية نظيفة.

بينما حقق نابولي فوزا صعبا على فريق لاتسيو العنيد بنتيجة 2-1، ليتراجع فريق العاصمة الإيطالية إلى المركز السادس بعدما كان ينافس على المركز الثاني بقوة.

yallanowالان,كوره,مباريات اليوم,موقع يلاناو,يلاناوبث ,يلاناو,اهم مباريات اليوم جوال, بث مباشر للمباريات,الاهلى,مشاهده,يتيوب,اليوم,لايف,محمد صلاح,ميسى,لونيل ميسى,كريستيانو رونالدو,كريستيانو,نيمار,رياض محراز,كوتينيو,فليب كوتينيو,رياض محراز

وفي مدينة ميلانو حقق أي سي ميلان فوزا صعبا على فريق جنوى خارج ميدانه في مباراة قوية من جانب لاعبي الروسونيري، بينما تعادل الإنتر سلبيا مع فريق ساسوولو العنيد.

بينما حقق فريق العاصمة الإيطالية الآخر، فريق نادي روما فوزا مثيرا على فريق تورينو بثلاثة أهداف لهدفين ليصعد في الترتيب إلى المركز الخامس وبفارق نقطة عن ميلان صاحب المركز الرابع.