بث مباشرمباراة بايرن ميونيخ و شتوتجارت الدورى الالمانى

بث مباشرمباراة بايرن ميونيخ و شتوتجارت الدورى الالمانى اليوم من خلال رابط البث المباشر

ر ابط البث المباشر

أكد الحساب الرسمى لفريق بايرن ميونخ على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، عودة الثنائى ريبيري وأريين روبن للمشاركة فى التدريبات الجماعية للعملاق الألمانى، وهو ما يمنح نيكو كوفاتش المدير الفنى حلول هجومية جديدة قبل مواجهة شتوتجارت بالجولة الـ 19 من مسابقة البوندزليجا.

وكان فرانك ريبيري قد تغيب عن صفوف بايرن ميونخ بسبب الإصابة من 22 ديسمبر الماضى، فيما غاب روبن منذ 27 نوفمبر من عام 2018.

ويستعد فريق بايرن ميونخ لمواجهة شتوتجارت بالجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدورى الألمانى الأحد المقبل.

يواصل نادى بايرن ميونخ الألمانى محاولاته للتعاقد مع كالوم هودسون موهبة فريق تشيلسى الإنجليزى، وذلك قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

ذكرت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية أن كالوم هودسون النجم الشاب لفريق تشيلسى يصر على الرحيل عن صفوف البلوز نحو فريق بايرن ميونخ الألمانى، لأنه يعتقد بأنه سوف يحصل على فرصة اللعب أكثر مع الفريق البافارى.

وأضافت الصحيفة أن لاعب البلوز صاحب الـ18 عامًا رفض رابع عروض ناديه من أجل تجديد عقده والبقاء مع الفريق، والذى كان سيحصل من خلاله على مبلغ 85 ألف إسترليني فى الأسبوع، رغبة منه فى الإنتقال إلى بايرن ميونخ خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشارت الصحيفة إلى أن بايرن ميونخ سوف يكافئ موهبة تشيلسي على تمسكه بالانضمام للفريق فى العقد المنتظر أن يوقعه معه، والذى سوف يحصل من خلاله على مبلغ 96 ألف إسترليني فى الأسبوع.

yallanowالان,كوره,مباريات اليوم,موقع يلاناو,يلاناوبث ,يلاناو,اهم مباريات اليوم جوال, بث مباشر للمباريات,الاهلى,مشاهده,يتيوب,اليوم,لايف,محمد صلاح,ميسى,لونيل ميسى,كريستيانو رونالدو,كريستيانو,نيمار,رياض محراز,كوتينيو,فليب كوتينيو,رياض محراز

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الألمانى برصيد 39 نقطة، متأخرا عن المتصدر بوروسيا دورتموند برصيد 45 نقطة.