بث مبارشر أتالانتا و روما الدورى الايطالى

بث مباشرمباراة أتالانتا و روما الدورى الايطالى

بث مباشرمباراة أتالانتا و روما الدورى الايطالى غدا من خلال رابط البث المباشر

رابط البث المباشر

نجح روما بالتوصل لاتفاق مع أتالانتا على ضم مدافعه جانلوكا مانشيني للموسم القادم

المدافع صاحب الـ25 عامًا لفت الأنظار بأدائه الممتاز مع أتالانتا خلال الموسم الجاري في السيري آ وقد أبدت عدة أندية اهتمامها به أبرزها الإنتر وروما، لكن الأخير كان من نجح بالتوصل لاتفاق مع ناديه.

وأشارت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت لاتفاق الناديين على انتقال اللاعب الإيطالي لفريق العاصمة الإيطالية مقابل 25 مليون يورو، لكن هذا لن يتم سوى في الصيف القادم، إذ يحتاجه أتالانتا للموسم الجاري خاصة في ظل صراعه على المقاعد الأوروبية.

ويمتاز مانشيني بالأداء الهجومي، إذ أحرز 6 أهداف مع النيرادزوري خلال 18 مباراة هذا الموسم، نصفهم في السيري آ والنصف الآخر في الدوري الأوروبي، بجانب صناعته لهدف واحد.

وأوضحت الصحيفة خلال حديثها عن سوق انتقالات الجالوروسي أن المدير الرياضي مونتشي مازال يعمل على ضم ساندرو تونالي لاعب وسط بريشيا الملقب بأندريا بيرلو الجديد والمطلوب كذلك في أكثر من فريق أبرزهم يوفنتوس وليفربول وإنتر.

يلاناو , بث مباشر , بث مباشر للمباريات , جدول مباريات اليوم , يلا ناو للبث المباشر , yallanow yallanowالان,كوره,مباريات اليوم,موقع يلاناو,يلاناوبث ,يلاناو,اهم مباريات اليوم جوال, بث مباشر للمباريات,الاهلى,مشاهده,يتيوب,اليوم,لايف,محمد صلاح,ميسى,لونيل ميسى,كريستيانو رونالدو,كريستيانو,نيمار,رياض محراز,كوتينيو,فليب كوتينيو,رياض محراز