المنتخبات المتأهلة والمودعة للمونديال بعد نهاية الجولة الثانية

انتهت منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا، وحسمت معظم الفرق المنافسة بالبطولة موقفها من التأهل لدور الـ 16، أو وداع البطولة، قبل انطلاق منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، ولكن يبقى موقف بعض المنتخبات معلقا حتى الآن وينتظر نتيجة الجولة الثالثة.

ويرصد التقرير التالى موقف كل المنتخبات المشاركة فى نهائيات كأس العالم قبل انطلاق الجولة الثالثة من دور المجموعات..

المجموعة الأولى

تأهل المنتخب الأوروجويانى والمنتخب الروسى لدور الـ 16، بشكل رسمى، بعد حصد كل منهما 6 نقاط من مباراتى الجولة الأولى والثانية، فيما ودع المنتخب الوطنى المصرى والمنتخب السعودى البطولة، بعد هزيمتهما فى مباراتى الجولة الأولى والثانية من البطولة.

المجموعة الثانية

ودع المنتخب المغربى البطولة بعد هزيمته فى مباراتى الجولة الأولى والثانية من دور المجموعات، بينما يتنافس البرتغال وإسبانيا وإيران على التأهل لدور الـ 16 من البطولة بعدما حصد البرتغال وإسبانيا 4 نقاط وإيران نقطة واحدة من مباراتى الجولتين الماضيتين، ويتوقف تأهل منتخبين منهما على نتيجة مباراة الجولة الثالثة، ولكن يبقى الفريقين الأوروبيين هما الأوفر حظا للتأهل حتى الآن لكونهما يملكان 4 نقاط بينما تملك إيران نقطة واحدة.

المجموعة الثالثة

حسم المنتخب الفرنسى تأهله لدور الـ 16 من البطولة بعد حصده 6 نقاط من مباراتى الجولتين الماضيتين، بينما يتنافس استراليا والدنمارك على التأهل حيث يمتلك كل منهما نقطة واحدة فى رصيده حتى الآن، بينما ودعت بيرو البطولة بعد هزيمة الجولة الأولى والثانية.

المجموعة الرابعة

حسم المنتخب الكرواتى تأهله لدور الـ 16 من كأس العالم، بعد أن حصد 6 نقاط من مباراتى الجولة الأولى والثانية، بينما يتنافس أيسلندا والأرجنتين ونيجيريا على بطاقة التأهل خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات، حيث يمتلك أيسلندا والأرجنتين نقطة واحدة فى رصيد كل منهما، ويمتلك المنتخب النيجيرى 3 نقاط.

المجموعة الخامسة

ودع منتخب كوستاريكا منافسات كأس العالم، بعد هزيمته فى مباراة الجولة الأولى والثانية من البطولة، وتظل المنافسة على المركز الأول والثانى من المجموعة قائمة بين البرازيل وصربيا وسويسرا حيث يتملك راقصى السامبا وصربيا 4 نقاط ويملك سويسرا 3 نقاط فى رصيده حتى الآن.

المجموعة السادسة

حسم المنتخب المكسيكى تأهله لدور الـ 16 من نهائيات كأس العالم، بعد حصده 6 نقاط من مباراة الجولة الأولى والثانية من دور المجموعات، بينما يتنافس المانيا والسويد على بطاقة التأهل، حيث يمتلك كل منهما 3 نقاط فى رصيده، وودع منتخب كوريا الجنوبية البطولة رسميا بعد هزيمته فى مباراتى الجولة الأولى والثانية من البطولة.

المجموعة السابعة

تأهل المنتخب البلجيكى والمنتخب الانجليزى لدور الـ 16 من كأس العالم، بعد فوز كل منهما فى مباراتى الجولة الأولى والثانية من البطولة، بينما ودع منتخب تونس ومنتخب بنما البطولة، بعد هزيمتهم فى مباراتى الجولتين الماضيتين.

المجموعة الثامنة

ودع المنتخب البولندى منافسات كأس العالم روسيا 2018، بعد هزيمته فى مباراة الجولة الأولى والثانية من البطولة، بينما تظل المنافسة على التأهل لدور الـ 16 قائمة بين السنغال وكولومبيا واليابان، حيث يتقاسم السنغال واليابان صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما تحتل كولومبيا المركز الثالث بثلاثة نقاط.

 

بث مباشر - يلا ناو بث مباشر - يلا ناو - كورة - مباريات اليوم - بث مباشر الان - موقع يلا ناو - يلا شوت - yalla now

اترك تعليق