إسبانيا تبحث عن تذكرة الصعود لدور الـ 16 أمام المغرب

يسعى منتخب اسبانيا لضمان الصعود إلى دور الـ 16 فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا، عندما يلتقى فى الثامنة مساء اليوم مع المغرب بملعب “كالينجراد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة.

ويمتلك منتخب إسبانيا فرصتى الفوز أو التعادل لضمان الصعود إلى دور الـ 16 أمام المغرب، وسيسعى منتخب إسبانيا بطل كأس العالم 2010 التى أقيمت فى جنوب أفريقيا لتحقيق الفوز وبعدد وافر من الأهداف إذا أراد إنهاء مشواره فى الدور الأول وهو يعتلي صدارة المجموعة الثانية.

ويتقاسم منتخب إسبانيا صدارة المجموعة الثانية مع البرتغال برصيد 4 نقاط، كما يتساوى المنتخبان فى عدد الأهداف المسجلة والتى سكنت مرمى كلاً منهما قبل انطلاق منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثانية.

ويسعى دييجو كوستا لمواصلة تألقه مع منتخب إسبانيا بعدما تمكن من تسجيل 3 أهداف من أصل 4 أهداف سجلها منتخب بلاده فى بطولة كأس العالم حتى الآن، حيث يرى المراقبون أن كوستا هو السلاح الفتاك للمنتخب الإسباني في المونديال.

ولن تكون مهمة منتخب إسبانيا فى تحقيق الفوز أو الخروج بنقطة التعادل أمام المغرب “سهلة”، لاسيما وأن ممثل الكرة العربية سيسعى جاهداً لتوديع المونديال بصورة مثالية بتحقيق فوز للتاريخ على “لاروخا”.

ويحتل منتخب المغرب المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة الثانية دون رصيد من النقاط، بعد الخسارة أمام إيران والبرتغال بنتيجة واحدة 1\0 وسط إشادة واسعة حظى به لاعبيه جراء المستويات الرائعة التى ظهروا عليها على مدار 180 دقيقة.

ورفع لاعبو منتخب المغرب بقيادة المدافع الشاب أشرف حكيمى راية التحدى، وضورة الخروج من مباراة اسبانيا بنتيجة ايجابية وعدم تلقي الهزيمة الثالثة على التوالى للحفاظ على كرامة الكرة المغربية.

ويعانى منتخب المغرب العديد من المصاعب قبل مباراة اسبانيا أبرزها قلة الخبرة والتسرع فى إنهاء الهجمات وفقدان التركيز، بجانب العقم الجومى حيث لم يتمكن “أسود الأطلس” من التسجيل على مدار 180 دقيقة، بجانب الاخطاء الدفاعية الساذجة.

بث مباشر - يلا ناو بث مباشر - يلا ناو - كورة - مباريات اليوم - بث مباشر الان - موقع يلا ناو - يلا شوت - yalla now

اترك تعليق