الشرطة تؤمن ملعب “لوجنيكى” قبل مباراة روسيا والسعودية.. صور

لا يوجد تعليقات.

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى السعودية وروسيا بالعاصمة الروسية “موسكو” فى افتتاح بطولة كأس العالم التى تقام بداية من اليوم وحتى 15 يوليو المقبل.

وتواجدت الشرطة الروسية بكثافة بمحيط ملعب “لوجنيكى” لتأمين مباراة الافتتاح بين السعودية وروسيا، ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم أيضاً منتخبى مصر وأوروجواى.

الشرطة الروسية تؤمن لقاء افتتاح كأس العالم
الشرطة الروسية تؤمن لقاء افتتاح كأس العالم

وتوافدت أعداد غفيرة من الجماهير السعودية إلى العاصمة الروسية “موسكو” لحضور المباراة الافتتاحية فى بطولة كأس العالم.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن 9 طائرات نقلت 2500 مشجع من مدينتى “الرياض” و”جدة” إلى العاصمة الروسية “موسكو”، لحضور مباراة افتتاح كأس العالم بين السعودية وروسيا.

الجماهير السعودية في شوارع روسيا
الجماهير السعودية في شوارع روسيا

ويخوض منتخب السعودية مباراة تاريخية، حيث يعد أول منتخب عربى يلعب المباراة الافتتاحية فى بطولة كأس العالم، وسط حالة من التفاؤل تسيطر على جماهيره بعد العرض الجيد الذى ظهر عليه لاعبوه فى مباراة ألمانيا الودية الأخيرة والتى انتهت بفوز الماكينات الألمانية بنتيجة 2 – 1.

ويدير مباراة اليوم، الحكم الأرجنتينى نستور بيتانا، وسيساعد الحكم الأرجنتينى فى هذه المهمة مواطناه خوان بابلو بياتى وهيرنان مايدانا، بالإضافة إلى البرازيلى ساندرو ريتشى كحكم رابع، فيما سيتكون فريق حكام الفيديو المساعدين من ماسيميليانو إيراتى من إيطاليا (حكم الفيديو المساعد الأول)، ماورو فيجليانو من الأرجنتين (حكم الفيديو المساعد الثانى)، كارلوس أستروزا من تشيلى (حكم الفيديو المساعد الثالث) ودانييلى أورساتو من إيطاليا (حكم الفيديو المساعد الرابع).

وتولى بيتانا البالغ من العمر 42 عاما الشارة الدولية عام 2010، وهو ممثل سابق، وشارك فى إدارة مونديال 2014 السابق بالبرازيل، واختير كأفضل ثامن حكم فى البطولة.

الشرطة تؤمن مباراة السعودية وروسيا
الشرطة تؤمن مباراة السعودية وروسيا

اترك تعليقاً