تيتي يستقر على تشكيلة البرازيل الأساسية في كأس العالم 2018

لا يوجد تعليقات.

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن التشكيلة الأساسية التي استقر عليها تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وذكرت الصحيفة ذائعة الصيت في أوروبا أن المدرب البرازيلي قد استقر على الدفع بالرباعي المدهش: فيليب كوتينيو، ويليان، نيمار دا سيلفا وجابرييل جيسوس ضمن التشكيلة الرئيسية لراقصي السامبا في المونديال القادم.

وفضل صاحب الـ 57 عامًا مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي على نجم ليفربول الإنجليزي، روبيرتو فيرمينو في خط الهجوم، مع تواجد باولينيو نجم برشلونة الإسباني وكاسيميرو لاعب الارتكاز الدفاعي المميز لريال مدريد الإسباني في خط الوسط.

وفي حراسة المرمى، لا خلاف على أليسون نجم حراسة المرمى في روما الإيطالي والمطلوب بقوة في ليفربول وريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

أما على مستوى الخط الخلفي، فيتواجد ثنائي محور الدفاع: تياجو سيلفا وميراندا، دانيلو نجم السيتيزنس على الجبهة اليمنى ومارسيلو ظهير اللوس بلانكوس الطائر في الرواق الأيسر.

وكان تيتي قد دفع بالرباعي المدهش في ودية النمسا الأخيرة التي انتهت بانتصار السليساو بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء عن طريق جيسوس، نيمار وكوتينيو.

اترك تعليقاً