تقرير : 4 عوامل ترجح كفة بنزيما أمام بيل

لا يوجد تعليقات.

يعيش الثنائي الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيما، موسمًا سيئًا في ريال مدريد، بسبب المستوى المتواضع الذي جعلهما تحت نيران الانتقادات اللاذعة من الصحافة الإسبانية والجماهير الملكية.

ورغم المستوى السيء والمتواضع من بيل وبنزيما، فإن لكل منهما وضع مختلف في أجندة النادي الملكي والفرنسي زين الدين زيدان.

ويستعرض “يلا ناو” في التقرير الآتي الاختلافات التي تدعم بقاء بنزيما على حساب بيل:

كريستيانو رونالدو

يفضل البرتغالي كريستيانو رونالدو، النجم الأول في ريال مدريد وهدافه التاريخي دائمًا، وجود الفرنسي كريم بنزيما بجواره في خط الهجوم على أي لاعب أخر بسبب الكيمياء والانسجام الكبير والتفاهم الفني بينهما.

هذه الميزة تدعم المهاجم الفرنسي في الفترة الأخيرة بمشاركته بصورة مستمرة على حساب الويلزي جاريث بيل، الذي لا يملك علاقة رائعة مع رونالدو، حيث كان التفاهم بينهما غائبًا تمامًا في لقاء يوفنتوس بذهاب ربع نهائي تشامبيونز ليج (3-1) ليضطر زيدان على استبداله بين الشوطين.

ويتمسك رونالدو ببقاء بنزيما، بينما لا يشغله مصير “القاطرة الويلزية”.

تصرفات بنزيما

لا يصدر كريم بنزيما مشاكل أو أزمات لمدربه الفرنسي زين الدين زيدان، عندما يجلس على دكة الاحتياط خلال الموسم الجاري.

وجلس بنزيما على دكة الاحتياط في مباراتي اتلتيكو مدريد في الليجا (1-1)، ويوفنتوس بإياب ربع نهائي دوري الابطال (3-1)، في الأسبوع الماضي دون أن يصدر منه أي تصرف سيء من على الدكة مقارنة بأفعال الويلزي، الذي رفض الاحتفال بأهداف كريستيانو رونالدو في لقاء الذهاب أمام السيدة العجوز، وكرر ذلك في أكثر من مناسبة هذا الموسم.

ثقة زيدان

يثق مدرب الملكي في بنزيما أكثر من ثقته بالويلزي جاريث بيل، رغم تقديم الأول مستويات سيئة في بعض الأحيان مقارنة بتحسن الثاني في أحيانٍ أخرى.

ويرى “زيزو”، أن وجود كريم بنزيما في الهجوم يخدم مصلحة الفريق أكثر من جاريث بيل، الذي كان ضمن حسابات الفرنسي في الفترة الماضية قبل تكرار إصاباته وتراجع مستواه.

وفي حالة غياب بنزيما، يعتمد زيدان على لوكاس فاسكيز أو ماركو أسينسيو أو إيسكو على حساب جاريث بيل.

نية الرحيل

يريد الويلزي جاريث بيل مغادرة ريال مدريد عند فتح سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بالعودة إلى الدوري الإنجليزي سواء من بوابة توتنهام فريقه السابق أو مانشستر يونايتد أو اختيار وجهة جيدة بالرحيل لإنتر ميلان الإيطالي.

وهذه نقطة اختلاف أخرى بين بنزيما وجاريث بيل، فالفرنسي يريد البقاء حتى مع ضم الفريق الملكي لمهاجم آخر في الصيف المقبل من بين الثنائي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ أو هاري كين، مهاجم توتنهام.

 

اترك تعليقاً