وزير الرياضة: “أكيد مش هنسيب الموضوع يعدي ببساطة”

قال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إنه من المؤكد أن الموضوع لن يمر ببساطة، فيما يبدو وكأنه تعليق على بيان وزارته التي أكدت فيه انتظار تقرير عن ملف مشاركة المنتخب الوطني في مونديال روسيا.

وكتب الوزير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  “أكيد مش هنسيب الموضوع يعدي ببساطة”.

وكانت وزارة الرياضة أصدرت بيانا في وقت سابق أشارت فيه إلى أن الوزير يتابع موقف المنتخب بعد هزيمته أمام نظيره السعودي في آخر مبارياته بكأس العالم.

وخسر الفراعنة بهدفين بهدف من السعودية، لينهي مشواره بالمونديال دون الحصول على أي نقطة، بعد هزيمتين سابقتين من أوروجواي 1-0، ومن روسيا 3-1.

وأشارت الوزارة في بيانها أن الوزير ينتظر تقرير الاتحاد المصري لكرة القدم حول ملف المشاركة في كأس العالم، للإلمام بكافة الجوانب المتعلقة بالبعثة لدراستها.

وأكد الوزير في البيان أن الوزارة لها دورها أينما رُفع علم مصر.

وأحاطت الأزمات ببعثة منتخب مصر، حيث انتقد البعض بعد مقر الإقامة عن ملاعب المباريات الثلاث، حيث بات الفراعنة أكثر منتخبات المونديال قطعا للأميال، وهو ما رد عليه اتحاد الكرة بأن الجهاز الفني للمنتخب، هو من قام باختيار مقر الإقامة بمدينة جرونزي عاصمة الشيشان.

وكانت تقارير إعلامية أشارت إلى أن تذاكر مباريات المنتخب بيعت في السوق السوداء بمبالغ تفوق سعرها الرسمي، وهو ما نفاه اتحاد الكرة.

كما اتهم صحفيون بعض اللاعبين بالحصول على أموال تفوق 5000 دولار لتصوير مقاطع فيديو لإحدى القنوات من داخل غرف ملابس اللاعبين، الأمر الذي رد عليه أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة والمتحدث باسم المجلس، بأن هذه المخالفات ستلقى عقابا، بأن يتحمل المخطئ قيمة أية غرامات توقع على اتحاد الكرة.

وقالت شبكة سي ان ان الأمريكية إن نجم الفراعنة محمد صلاح يفكر في اعتزال اللعب الدولي، على خلفية استغلاله سياسيا، بحضور دعوة للرئيس الشيشاني رمضان قاديروف، الذي منحع حق المواطنة الشيشانية.

وانتقد البعض تواجد رجال أعمال وفنانون في فندق إقامة الفريق قبل مباراة روسيا في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى التي تذيلتها مصر.

وكان أشرف صبحي عين وزيرا للرياضة قبل ساعات من انطلاق المونديال في التغيير الوزاري الذي شهد رحيل الوزير السابق خالد عبد العزيز.

بث مباشر - يلا ناو بث مباشر - يلا ناو - كورة - مباريات اليوم - بث مباشر الان - موقع يلا ناو - يلا شوت - yalla now

اترك تعليق