ميدو: تعامل أولاد الزمالك هو سبب المشاكل وهذا الدليل.. سيذبحون إيهاب جلال

يرى أحمد حسام “ميدو” مدرب الزمالك الأسبق ووادي دجلة، أن “تعامل أولاد نادي الزمالك مع أي نتائج سلبية هو سبب مشاكل الفريق وليس المدربين”.

وقال ميدو: “مشكلة الزمالك في أخر 10 سنوات ليست في المدربين بل في ردود أفعال ولاد النادي عقب أي نتائج سلبية”.

وأضاف خلال ظهوره عبر أون سبورت “المشكلة ليست في المدرب نهائيا، فالزمالك امتلك العديد من المدربين المميزين جدا ولكن في كيفية التعامل مع النتائج السلبية. ولاد الزمالك لا يضعون حدودا لردود أفعالهم على عكس الأهلي”.

وأوضح “ولاد الزمالك لا يريدون ابن النادي أن يتولى المسؤولية، ولا الغريب ولا أي مدرب إجنبي إلا في حالة وجود مصالح مشتركة بينهم، هذا الكلام على 70% من ولاد الزمالك”.

وأكمل حديثه قائلا: “ولاد الزمالك سيذبحون إيهاب جلال مع أي نتائج سلبية تظهر. سيذبحون تماما حتى تنفصل رأسه على جسده. لا يوجد حدود في ردود الأفعال ولا احترام لكيان النادي”.

وأردف “على عكس أولاد الأهلي، فهم يعرفون أنه يوجد مرحلة معينة يجب أن يقفوا عندها. يوجد حدود ويصبح مسيرة النادي هي الأهم”.

ودلل ميدو على ما يقوله قائلا: “أثناء تواجدي في منصب المدير الفني للزمالك، أولاد النادي لم يصافحوني إلا بعد شهر”.

وتابع “أقسم بالله هذا حدث. المدربون الذين ربوني في الزمالك، لم يصافحوني عندما جئت للنادي إلا بعد شهر”.

وأشار “لم أحصل على فرصتي أنا وحازم إمام وبدأ التقطيع بمجرد ظهور النتائج السلبية. جاء الوقت لنعرف ما هو الفارق بين الأهلي والزمالك. الفوارق ليست فنية أبدا”.

وتولى إيهاب جلال مسؤولية قيادة الزمالك خلفا لنيبوشا يوفوفيتش. أول ظهور لمدرب الزمالك سيكون أمام الأهلي في قمة يوم الاثنين على استاد القاهرة.

ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 28 نقطة من 16 مباراة، بينما الأهلي في المركز الثاني برصيد 36 نقطة من 15 مباراة.

الإسماعيلي في صدارة الدوري برصيد 37 نقطة من 16 مباراة.

اترك تعليق