مودريتش: تأهلنا للنهائى بفضل زلاتكو

قال النجم الكرواتى لوكا مودريتش، أن المدير الفنى زلاتكو داليتش أضاف الكثير لمنتخب بلاده، منذ أن تولى المهمة، مشيرا إلى رغبته الشديدة فى تحقيق حلمه واقتناص لقب كأس العالم، قبل مواجهة فرنسا المقرر لها الخامسة من مساء غد الأحد، فى نهائى مونديال روسيا.

وتحدث مودريتش، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، الذى عقد اليوم السبت، قائلا: “أنا لم أشك يومًا فى إمكانياتى وقدرتى على الوصول للمستوى الذى وصلت له اليوم”.

وتابع نجم ريال مدريد، حديثه قائلا: “تركيزى ينصب على نجاح منتخب بلادى، من الرائع أن يذكر اسمك فى هذا السياق، وأتشرف بذلك لكننى لا أولى له اهتمامًا كبيرًا، ما أريده هو أن يحقق منتخبى اللقب العالمى، ما أريده هو أن نتمكن غدًا من رفع لقب كأس العالم، أولويتى هى نجاح المنتخب الوطنى وليس الجوائز الفردية”.

وواصل النجم الكرواتى حديثه قائلا عن مديره الفنى زلاتكو داليتش: “كما ترى، نحن فى نهائى كأس العالم وللمدرب فضل كبير فى ذلك، لقد وصل فى فترة صعبة جدا، كانت آمالنا فى التأهل للبطولة محل شك وقبل أول مباراة حفزنا ومنحنا ثقة بالنفس وقال لنا إننا مميزون رغم أزمة الثقة”.

وعن استعداد المنتخب الكرواتى للنهائى، أوضح مودريتش: “لا توجد طرق خاصة للاستعداد، كل يستعد بطريقته الخاصة، ولا أعتقد أنه يجب أن يتغير أى شئ، علينا فقط الاسترخاء، جودة ماندزوكيتش غير قابلة للنقاش لكن تفانيه واجتهاده وإخلاصه يمنحون دافعًا وحافزًا إضافيًا للفريق، أنا سعيد بتسجيله أمام إنجلترا ولنأمل أن يُكرر ذلك غدًا”.

بث مباشر - يلا ناو بث مباشر - يلا ناو - كورة - مباريات اليوم - بث مباشر الان - موقع يلا ناو - يلا شوت - yalla now

اترك تعليق