منتخب البرتغال يتعادل مع منتخب إيران ويتأهل من المركز الثاني

انتهت مباراة منتخب البرتغال ضد منتخب إيران مساء اليوم الأثنين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثل، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية، بملعب موردافيا أرينا.

تشكيل الفريقين:

عرض الصورة على تويتر
دخل منتخب البرتغال المبارة وهو يبحث عن هدف التقدم من أجل تحقيق الفوز لضمان التأهل إلى دور الـ16 من النسخة الجارية ببطولة كأس العالم، على حساب منتخب إيران الذي يحتاج إلى الفوز للتأهل.
 
وسيطر السيلساو الاوروبي منتخب البرتغال على مجريات اللعب في الشوط الأول من الثلاثي الهجومي الخطير كريستيانو رونالدو وريكاردو كواريزما وأندريه سيلفا، ولكن دون أي خطورة حقيقية على مرمى منتخب إيران.
 
وفي الدقيقة 45 وقبل نهاية الشوط الأول، سجل النجم المخضرم ريكاردو كواريزما البالغ من العمر 34 عاماً ونجم نادي بشكتاش التركي، هدف التقدم لصالح منتخب البرتغالي من تسديدة رائعة للغاية.
 
وشهد الشوط الثاني من المباراة، احتساب الحكم الباراجواياني أينريكي كاسيريس الذي يدير لقاء منتخب البرتغال ضد منتخب إيران، ركلة جزاء لصالح المنتخب البرتغالي بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، ولكن أهدرها الأسطورة كريستيانو رونالدو بعد تصدي الحارس لها ببراعة.
 
وسجل المنتخب الإيراني الأول لكرة القدم هدف التعادل في الدقيقة 93 من ركلة جزاء احتسبها الحكم الباراجواياني بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، عن طريق اللاعب كريم انصاري.
 
وبهذا التعادل احتل منتخب البرتغال المركز الثاني في المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم 2018، وسيواجه منتخب الأوروجواي في دور الـ16، بعد تصدره في المجموعة الأولى.
بث مباشر - يلا ناو بث مباشر - يلا ناو - كورة - مباريات اليوم - بث مباشر الان - موقع يلا ناو - يلا شوت - yalla now

اترك تعليق