مشرف العين: التأهل الآسيوي بأيدينا.. وريان أكبر المكاسب

لا يوجد تعليقات.

أكَّد محمد عبيد حماد عضو مجلس إدارة شركة العين، أنَّ الفريق، افتقد لجهود البرازيلي كايو، والمصري حسين الشحات أمام استقلال طهران، أمس الإثنين، والتي انتهت (1-1)، بالجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

وأثنى حماد، في تصريحات لموقع النادي الرسمي، على أداء الفريق، والروح القتالية العالية، والتلاحم والتقارب بين الخطوط، ما عوَّض غياب اللاعبين، وإن كان المدرب قد أحدث بعض التغيير في أسلوبه عن السابق.

وتمنى حماد، المشرف على الفريق الأول والرديف، أن يصل كايو، والشحات لدرجة الجاهزية المطلوبة للدخول في قائمة خيارات المدرب الخاصة بمواجهة الجزيرة في الجولة المقبلة من بطولة دوري الخليج العربي.

 

وحول أداء الفريق أمام استقلال طهران، قال: “قدم العين أداء مشرفًا في مواجهة منافسه أمام 100 ألف متفرج، وأعتقد أنَّ المستوى الذي ظهر عليه الفريق في مباراة الإياب أفضل من الذي بدا عليه في الذهاب”.

لكنه أشار إلى أنَّ “الأفضلية لم تُترجم إلى فوز بنتيجة المباراة”، لافتًا إلى أنَّ حظوظ العين لازالت قوية في التأهل، والبطاقة بين يدي اللاعبين، والتركيز سينصب على مباراتنا المقبلة ببطولة دوري الخليج”.

وأكمل: “أعتقد أنَّ العين حتى الآن لم يحقق أي شيء بالمجموعة الرابعة، لكنه في المقابل لم يخسر شيئًا، برغم أن المستوى الذي ظهر عليه خلال المباريات الأربع التي خاضها كان الأفضل من جميع منافسيه”.

وواصل “أمامنا مباراتان سنركز خلالهما على حصد الست نقاط حتى نتمكن من تجاوز مرحلة المجموعات، والتي اعتبرها دائمًا الأصعب، وفي حالة التأهل من هذه المرحلة، سيكون للعين، الكلمة في الأدوار المتقدمة”.

وحول رأيه في مردود ريان يسلم، قال: “أعتقد أنَّه من أبرز مكاسب الموسم ليس على صعيد العين فحسب، بل على مستوى كرة الإمارات عامة، لما يمتلكه من مهارة عالية، والتزام تكتيكي رائع”.

وأضاف “في كل مباراة يؤكد حضوره، وليس بمقدور أي لاعب صاعد اللعب أمام 100 ألف متفرج، وفي تلك الأجواء، وتحت الضغوط، وفي مسابقة بقيمة دوري أبطال آسيا”.

وختم “ثقتنا كبيرة في مقدرة ريان على الاستمرار والوصول بعيدًا في عالم كرة القدم، من خلال تواضعه وانضباطه، وأخلاقه العالية”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً