ماركا تفجرها: الثقة انعدمت.. هل يرحل لوبيتيجي عن إسبانيا قبل كأس العالم؟

زعمت صحيفة (ماركا) الإسبانية أن جوليان لوبيتيجي المدير الفني لمنتخب إسبانيا بات مستقبله “معلقا بقشة” ولم يتأكد أحدا من استمراره في مقعده أمام البرتغال في انطلاق مشاورهما بكأس العالم روسيا 2018.

وأعلن ريال مدريد عن تعيين لوبيتيجي لتدريبه عقب نهاية كأس العالم وكسر الفريق الملكي عقده بدفع قيمة الشرط الجزائي ليقوده خلفا لزين الدين زيدان.

وذكرت صحيفة (ماركا) أنه بعد إعلان ريال مدريد عن التعاقد مع لوبيتيجي لم يجرؤ أحد على تأكيد وجود المدرب على مقاعد استاد سوكشي أمام البرتغال.

وأشارت الصحيفة الشهيرة في إسبانيا، أن لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني شعر بالخيانة والغضب الشديد منذ إعلان ريال مدريد عن التعاقد مع لوبيتيجي، وواجه طلبات من أعضاء اتحاد الكرة الإسباني بإقالة المدير الفني منذ وصوله إلى مدينة كراسوندور حيث يمكث الماتادور.

لكن بعض أعضاء الاتحاد حاولوا تهدئة روبياليس الذي اعتبر اتفاق لوبيتيجي مع ريال مدريد افتقار للدبلوماسية.

وقال روبياليس للصحفيين وهو مرتبك وغاضب: “هذا ليس الوقت المناسب للحديث، لكن سنتخذ القرار المناسب، وسننظر إلى الأمور بمسؤولية”.

وأكدت ماركا أن بعض المقربين من رئيس الاتحاد حاولوا تهدئته وطالبوه بالتريث قبل اتخاذ أي قرار لأن أي رد فعل سيتخذه سيدون للأبد في سجلات كأس العالم التاريخية.

لكن هذا قد لا يهم مع احتمال وداع مفاجيء للمدير الفني، ومهما حدث تبدو حالة الثقة بين الطرفين قد انعدمت.

بث مباشر - يلا ناو بث مباشر - يلا ناو - كورة - مباريات اليوم - بث مباشر الان - موقع يلا ناو - يلا شوت - yalla now

اترك تعليق