قائد كرواتيا يتحدث عن حلم كأس العالم والكرة الذهبية

أكد لوكا مودريتش، قائد منتخب كرواتيا، أن تركيزه منصب حالياً على قيادة منتخب بلاده للحصول على بطولة كأس العالم للمرة الاولى فى تاريخه، موضحاً أن التتويج بجائزة “الكرة الذهبية” التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم ليست ضمن أولوياته.

موعد مباراة كرواتيا وفرنسا

ويلتقى منتخب فرنسا مع كرواتيا بملعب “لوجنيكي” فى الخامسة مساء غد، الأحد، فى نهائى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

وقال لوكا مودريتش، فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، “أشعر بالسرور والسعادة عندما أقرأ كل المقالات والتقارير التى ترشحنى لنيل لكرة الذهبية، لكننى أركز على نجاح الفريق، فالأشياء أو الجوائز الفردية ليست من أولوياتى”.

أضاف قائد منتخب كرواتيا، “ماذا سأقول لزملائى قبل بداية المباراة؟ لم أفكر فى ذلك بعد… سنرى ذلك، لكننى أعتقد أننى لا أريد أن أقول لهم أى شىء، فهم يدركون جميعهم طبيعة مباراة الغد وأهميتها”.

وتحدث لوكا مودريتش عن زلاتكو داليتش، المدير الفنى لمنتخب كرواتيا، والمهاجم ماريو ماندزوكيتش، قائلاً، “المدرب زلاتكو داليتش شخص مهم كثيرا بالنسبة لنا قبل أن يكون مدربنا، هو يعمل لمصلحة الفريق، يريدنا أن نلعب جيدا وأن نحقق النتائج الجيدة، وبالنسبة لماندزوكيتش، فهو لاعب رائع من كل النواحى عقليته، قتاله وكفاحه داخل الملعب، هو يتمتع أيضا بسلوك مثالى خارج الملعب، وأنا سعيد لأنه سجل هدف التأهل أمام انجلترا، وأتمنى أن يسجل غدا أيضا فى النهائى.”

بث مباشر - يلا ناو بث مباشر - يلا ناو - كورة - مباريات اليوم - بث مباشر الان - موقع يلا ناو - يلا شوت - yalla now

اترك تعليق