غضب من لاعبي برشلونة بسبب صفقة كوتينيو

كشفت تقارير صحفية عالمية في الأونة الأخيرة، عن غضب شديد للغاية من لاعبي فريق برشلونة الإسباني، بسبب تعاقد النادي مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني منذ أيام قليلة، عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن التعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو من نادي ليفربول الإنجليزي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 160 مليون يورو بعقد يمتد إلى 4 سنوات ونصف.

ووفقاً لما جاء في الصحف ووسائل الإعلام الإسبانية، فأن لاعبي النادي الكتالوني برشلونة، غاضبين من التعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، كانوا يطالبون بضمه في الصيف المقبل، عقب انتهاء كأس العالم المقام في روسيا.

وأشارات إلى أن عدداً كبيراً من لاعبي نادي برشلونة الإسباني، قلقين للغاية من فقدان أماكنهم في تشكيل الفريق الكتالوني قبل مونديال روسيا، بسبب صفقة النجم البرازيلي فيليب كوتينيو الذي انضم من نادي ليفربول الإنجليزي.

وأوضحت أن الثلاثى أندريس إنييستا، والكرواتي إيفات راكيتيتش، والفرنسي عثمان ديمبيلي، أكثر اللاعبين تضرراً من قدوم فيليب كوتينيو إلى نادي برشلونة الإسباني في يناير.

اترك تعليق