صور.. “القط أخيل” يتوقع فوز نيجيريا على الأرجنتين بالمجموعة الرابعة

تنبأ القط أخيل اليوم الثلاثاء، بفوز نيجيريا فى مباراته المرتقبة مع الأرجنتين والتى تسعى خلالها نيجيريا لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بالصعود لدور الـ 16 وإقصاء الأرجنتين من بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا عندما يلتقيان فى الثامنة مساء اليوم بملعب “كريستوفسكي”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الرابعة.

القط أخيل
القط أخيل

وفى المقابل، تحتاج الأرجنتين للفوز على نيجيريا، وتأمل أيضا فى عدم انتصار أيسلندا على كرواتيا، لأن هذه النتيجة قد تقصى ممثل قارة أمريكا الجنوبية اعتمادًا على فارق الأهداف.

الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة نيجيريا والأرجنتين، فمنتخب “النسور الخضر” يسهى لمواصلة تقديم عروضه القوية وتشريف الكرة الافريقية بالوصول لدور الـ 16 للمرة الرابعة.

ورفعت نسور نيجيريا رصيدها إلى 6 انتصارات فى مشاركتها السادسة بنهائيات كأس العالم، حيث يعود الظهور الأول لها فى المونديال إلى عام 1994 فى النسخة التى استضافتها الولايات المتحدة الأمريكية، وحقق انتصارين فى مونديال 1994 على بلغاريا واليونان، ومثلهما فى مونديال 1998 على إسبانيا وبلغاريا، وانتصار على البوسنة فى 2014 وأخيرا على أيسلندا فى 2018.

اختيار القط أخيل
اختيار القط أخيل

ويقوم أخيل بالتنبؤ بنتائج المباريات بطريقة بسيطة وطريفة، حيث يتم وضع وعاءين فيهما ذات الطعام أمام أخيل، وفي كل واحد منهما علم إحدى الدولتين المشاركتين في المباراة، ووعاء المنتخب الذي يبدأ أخيل بالأكل منه هو المرشح للفوز بالمباراة.

واليوم وضع وعاءان مملوآن بالأكل أمام القط الأصم، وتم وضع علم نيجيريا بالقرب من الوعاء الأول، بينما وضع علم الأرجنتين بالقرب من الوعاء الثانى.

واختار أخيل الوعاء الأول، وهذا يعنى أنه يتنبأ بفوز منتخب نيجيرياعلى نظيره الأرجنتينى.

اختيار القط أخيل
اختيار القط أخيل

 

بث مباشر - يلا ناو بث مباشر - يلا ناو - كورة - مباريات اليوم - بث مباشر الان - موقع يلا ناو - يلا شوت - yalla now

اترك تعليق