س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباريات اليوم فى كأس العالم

 

تنطلق مباريات اليوم الثالث عشر من نهائيات النسخة 21 من بطولة كأس العالم روسيا 2018، فى تمام الرابعة عصرا اليوم الثلاثاء، بـ 4 مباريات نارية فى منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات أبرزها مواجهة نيجيريا والأرجنتين.

منتخب فرنسا
منتخب فرنسا

مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

الدنمارك × فرنسا – الرابعة عصرا – على قناة beIN SPORTS MAX 1 HD

أستراليا × بيرو – الرابعة عصرا – على قناة beIN SPORTS MAX 2 HD

أيسلندا × كرواتيا – الثامنة مساء – على قناة beIN SPORTS MAX 2 HD

نيجيريا × الأرجنتين – الثامنة مساء – على قناة beIN SPORTS MAX 1 HD

منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

أهم مباريات اليوم فى كأس العالم

يسعى منتخب نيجيريا لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بالصعود لدور الـ 16 وإقصاء الأرجنتين من بطولة كأس العالم، ويحتل منتخب نيجيريا المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط بعد الخسارة فى الجولة الاولى أمام كرواتيا ثم الفوز على أيسلندا فى الجولة الثانية، بينما يحتل منتخب الارجنتين المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة بعد التعادل فى الجولة الاولى مع أيسلندا ثم الخسارة المذلة أمام كرواتيا فى الجولة الثانية.

وتطلع منتخب نيجيريا لتحقيق الفوز الثانى على التوالى لضمان التأهل لدور الـ 16 فى بطولة كأس العالم، كما يكفيه التعادل لبلوغ الدور الثانى حتى فى حال فوز أيسلندا على كرواتيا بالمباراة التى ستقام فى نفس التوقيت بملعب “روستوف أرينا”، حسب فارق الاهداف.

فى المقابل، تحتاج الأرجنتين للفوز على نيجيريا، وتأمل أيضا فى عدم انتصار أيسلندا على كرواتيا، لأن هذه النتيجة قد تقصى ممثل قارة أمريكا الجنوبية اعتمادًا على فارق الأهداف.

منتخب نيجيريا (2)
منتخب نيجيريا

أبرز نجوم مباريات اليوم

النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، الثنائى الكرواتى راكيتيتش ومودريتش، النجم الدنماركى كريستيان إريكسن، ونجوم المنتخب الفرنسى “بول بوجبا، أنطوان جريزمان، مبابى، وكانتى”.

الملاعب التى تستضيف مباريات اليوم بكأس العالم

ملعب “فيشت” الأوليمبى يحتضن مباراة أستراليا وبيرو، ويستضيف ملعب “كريستوفسكي” مباراة الأرجنتين ونيجيريا، كما تلتقى فرنسا مع الدنمارك على ملعب “لوجنيكى” فى العاصمة الروسية موسكو، بينما يواجه المنتخب الأيسلندى نظيره الكرواتى على ملعب “روستوف أرينا”.

بث مباشر - يلا ناو بث مباشر - يلا ناو - كورة - مباريات اليوم - بث مباشر الان - موقع يلا ناو - يلا شوت - yalla now

اترك تعليق