زلاتكو: سنقاتل لإسعاد جماهير كرواتيا

أكد زلاتكو داليتش المدير الفنى لمنتخب كرواتيا، أنه لا يشعر بالقلق من تفوق منتخب فرنسا فى تاريخ المواجهات التى جمعت بينهما قبل المباراة المرتقبة التى تجمعهما فى الخامسة مساء غد الأحد بالعاصمة الروسية “موسكو” فى نهائى كأس العالم.

وقال زلاتكو داليتش، فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، “لست قلقا من هذا الجانب، فالإحصائيات والأرقام لن يكون لها أى تأثير غدا فى نهائى كأس العالم لا يهم من سيكون خصمنا، هدفنا هو فقط أن نقدم أفضل ما لدينا، فالعالم كله سيقوم بمتابعة كرواتيا”.

أضاف المدير الفنى لمنتخب كرواتيا “لقد جئنا إلى هنا للاستمتاع بالمباراة وبهذه اللحظات التاريخية، نحن نريد الفوز بالمباراة ومعانقة اللقب، لقد خاض اللاعبون الكثير من المباريات النهائية فى مختلف المسابقات على غرار دورى الأبطال الأوروبى، لكن مباراة الغد هى الأكبر فى مسيرتهم”.

وعن تألق لاعبه ماريو مانزوكيتش قال “هو لاعب رائع، ويملك مشوارا كرويا عظيما، ماريو دائما ما يقدم أفضل ما لديه، لا يستطيع أن يتوقف عن تقديم الأحسن سواء على مستوى الأندية التى لعب لها أو مع منتخب كرواتيا، إنه لاعب رائع ومقاتل، وكل مدرب يتمنى أن يكون لديه لاعب بمثل مواصفات مانزوكيتش فى فريقه”.

واختتم المدير الفنى لمنتخب كرواتيا تصريحاته قائلاً “نحن جاهزون ومستعدون للنهائى أمام فرنسا، ونركز على ذلك، نحن هنا للاستمتاع بكل اللحظات، وتقديم كل شىء فى الملعب، نحن نستحق ما وصلنا إليه، هى لحظات جيدة للاعبين والمدرب، نحن نسعى أن نكون سعداء وفخورين بما حققناه، وعلينا القتال فى هذه المباراة الكبيرة، لأجل الجماهير والشعب الكرواتى، نحن جاهزون لإظهار كل قدراتنا، وتمثيل بلادنا بأفضل طريقة، هذه هى الحياة هذه هى كرة القدم، نحن هنا لأجل تمرير هذه الرسالة”.

بث مباشر - يلا ناو بث مباشر - يلا ناو - كورة - مباريات اليوم - بث مباشر الان - موقع يلا ناو - يلا شوت - yalla now

اترك تعليق