زاباليتا: ميسي متوتر وغير سعيد

عبر الدولي الأرجنتيني باولو زاباليتا عن تعاطفه مع مواطنه ليونيل ميسي في الوضع الصعب التي تعيشه الأرجنتين في كأس العالم بروسيا. حيث يواجهون خطر الخروج من دور المجموعات.

وواجه ميسي صعوبات في روسيا حتى الآن حيث أهدر ركلة جزاء في المباراة التي تعادلت فيها الأرجنتن (1ـ1) مع أيسلندا قبل أن ينهزمو في المباراة الثانية بقسوة ضد كرواتيا (3ـ0). وتأمل الأرجنتين في حسم تأهلها ضد نيجيريا في المباراة الختامية ضد نيجيريا، إذ يتوجب عليهم الفوز وانتظار تعثر أيسلندا ضد كرواتيا.

وقال زاباليتا في مقال له “بي بي سي”:”أسعد أسعد ليونيل ميسي عندما لعبت إلى جانبه في الأرجنتين في عام 2012، لقد سجلت ثلاثة أهداف ضد البرازيل في نيويورك ، ولعب المباراة بأكملها بحرية وابتسامة على وجهه. كانت لغة جسده على النقيض تماما قبل مباراة كرواتيا يوم الخميس. ليو كان متوتر ويبدو غير سعيد في كأس العالم هذا كان مصدر قلق حقيقي.”

“إنه صديقي بالإضافة إلى أنه زميلي السابق في الفريق وكنت أشعر بالأسف تجاهه. من غير المعتاد رؤيته في تلك الحالة، لكنه كان يعطي علامات على ما يجري في رأسه. في مثل هذه الأوقات ، هناك ضغط كبير عليه لأن الناس يتوقعون الكثير ، وعليه أن يفعل كل شيء من أجل المنتخب الوطني.”

“لم أكن مندهشا ، لقد كافح ، في ما كان هزيمة كارثية بالنسبة لنا ، وأنا أعلم أنه إذا ذهبت إلى مباراة وكنت لا تتمتع به حقا فإنه من الصعب للغاية اللعب بشكل جيد.

وتلعب مباراة الأرجنتين ضد نيجيريا بأهمية إضافية بسبب حقيقة أنها قد تكون آخر مباراة لميسي على الإطلاق في كأس العالم. ميسي هو 31 عاما ، فاز فقط بميدالية ذهبية أولمبية مع منتخب بلاده في عام 2008. زاباليتا يعتقد الإخفاقات السابقة تثقل كاهله.

وأضاف:” ميسي وصل إلى سن 31 عاما يوم الأحد، وذهنيا يشعر بالتعب. جزء من ذلك يعود إلى تاريخه مع الأرجنتين. لقد خسر هذا الفريق آخر ثلاث نهائيات شاركوا فيها، كأس العالم 2014، وكوبا أمريكا في 2015 و 2016. في الأرجنتين ، هذا ليس كافياً. بالنسبة لبعض الناس ، ووسائل الإعلام ، عليك أن تفوز، مجرد الوصول إلى النهائي أمر غير مقبول.”

“لذا فقد خسرنا ثلاث مباريات نهائية في أربع سنوات صعبة ذهنيًا ونفسيًا على الجميع في هذا الفريق ، خاصةً ليو. ومن الصعب عندما يكون الناس في بلدك يعاملك وكأنك خاسر، يرونه يحقق البطولات في كل موسم مع برشلونة ويتوقعون منه فعل نفس الشيء مع الأرجنتين.”

بث مباشر - يلا ناو بث مباشر - يلا ناو - كورة - مباريات اليوم - بث مباشر الان - موقع يلا ناو - يلا شوت - yalla now

اترك تعليق