ريال مدريد مع نيمار أو لا شيء

كيليان مبابي، نيمار، ايدين هازارد، هاري كين، روبيرت ليفاندوفسكي والعديد من الأسماء الأخرى ارتبط ريال مدريد بالحصول على خدماتها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ريال مدريد يواصل بحثه عن تعويض رحيل رونالدو 33 عاماً الذي انضم لصفوف يوفنتوس مقابل 105 مليون يورو في الصيف الحالي.

ووفقا لإذاعة “كادينا كوبيه” لا يفكر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الحالي سوى في تعويض كريستيانو رونالدو من خلال ضم لاعب وحيد وهو البرازيلي نيمار.

ريال مدريد أرسل مبعوث رسمي إلى سانتوس في البرازيل من أجل التفاوض مع والد نيمار بهدف اعلان اللاعب تمرده على ناديه واعلان رغبته في الانتقال الى صفوف ريال مدريد هذا الصيف.

إدارة ريال مدريد لا تمانع دفع أكثر من 300 مليون يورو من أجل التعاقد مع نيمار في الصيف الحالي في ظل ترحيب اللاعب البرازيلي بفكرة الرحيل عن باريس سان جيرمان.

وينوي ريال مدريد تقديم 49 مليون يورو كراتب سنوي لنيمار بهدف اقناعه بالتمرد على ناديه والقدوم الى ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وفي حال أصر النادي الباريسي على فكرة الحفاظ على نيمار لا ينوي ريال مدريد التحرك لضم خيارات آخرى بسبب ثقة النادي في قدرات اللاعبين أمثال ماركو أسينسيو، غاريث بيل، إيسكو ولوكاس فاسكيز بجانب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.

اللجنة الفنية لريال مدريد أكدت أن النادي قادر على تحقيق نجاحات كبيرة من دون اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ودون التعاقد مع نجوم كبيرة في الصيف الحالي.

بث مباشر - يلا ناو بث مباشر - يلا ناو - كورة - مباريات اليوم - بث مباشر الان - موقع يلا ناو - يلا شوت - yalla now

اترك تعليق