رور يتحدث عن.. منتخب الجزائر “المتوازن” ودعم الجماهير المصرية

اكد جيرنوت رور مدرب منتخب نيجيريا أن الجزائر فريق قوي ومتوازن، لافتًا إلى أن لاعبيه بحاجة لأن يكونوا أكثر كفاءة على المرمى، كما تطرق لحديث عن دعم الجماهير المصرية للفريق أمام جنوب أفريقيا في ربع النهائي.

ويستعد المنتخب الجزائري لمواجهة نظيره النيجيري في تمام التاسعة مساء غد الأحد في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في مصر.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قال رور: “لدينا يوم راحة إضافي من الناحية النظرية، لكن هذا ليس ميزة بالضرورة، حصلنا على يومين راحة قبل مواجهة مدغشقر”.

وأضاف: “لاعبو الجزائر في حالة جيدة وعندما تلعب في بطولة كبيرة، فإن التعب يتأثر بالحماس”.

وتابع: “إذا نجحنا في اللعب كما فعلنا ضد جنوب إفريقيا أو الكاميرون ، فإننا سنكون واثقون من الفوز، لكن الخصمليس هو نفسه ونحن بحاجة إلى تعديل بعض الأشياء، نحتاج لأن نكون أكثر كفاءة أمام المرمى”.

وواصل: “الآن نرى فريق جزائري قوي متوازن وحالته الفنية جيدة، لذا ستكون مباراة أكثر صعوبة”.

وعن مساندة الجماهير المصرية لهم أمام جنوب أفريقيا قال: “المصريين ساندونا ضد جنوب إفريقيا، ربما لأننا قدمنا كرة قدم جيدة، لكن ليس بالضرورة أن يدعمونا ضد الجزائر، هم اخوة ويتحدثون نفس اللغة”.

جدير بالذكر أن منتخب جنوب أفريقيا أطاح بآمال الجماهير المصرية بعد الفوز بهدف دون رد على الفراعنة في دور الـ16 من منافسات البطولة.