ديشامب: الأرجنتين ليست ميسي فقط

أكد ديدييه ديشامب المدير الفنى للمنتخب الفرنسى، على خطورة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، وذلك قبل مباراة المنتخبين المرتقبة غدا السبت، فى دور الـ16 من منافسات كأس العالم 2018.

وتحدث ديشامب، خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمواجهة، والذى عقد اليوم، قائلا “ميسي يستطيع عمل كل شىء، وضعت خطة مدروسة لإيقافه، هو لاعب استثنائى، لا يمكن التوقع بما سيفعله، وهو قادر على صنع الفارق لأى فريق يلعب له، سنأخذ جميع الاحتياطات الممكنة لإيقاف خطورته، وهناك العديد من الحلول للحد من تأثيره”.

وأضاف المدرب الفرنسى، “وضع خطة خاصة لإيقافه كلمة كبيرة، فالأرجنتين ليست ميسي فقط، ولكن بالتأكيد هناك خطة للفريق، وعلينا الحد من خطورته أينما تواجد فى الملعب، منتخبات أمريكا الجنوبية لديها عقلية مختلفة، هم يستمتعون بالدعم الشعبى الذى يمنحهم طاقة، هم عبارة عن مقاتلين“.

وأشار ديشامب أنه راض عن مستوى المهاجمين فى الدور الأول، مؤكدا أن أنطوان جريزمان لاعب مهم للغاية، ورفض المدرب التعليق على تأثر الهجوم الفرنسى باستبعاد كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، مشيرا إلى أنه راض عن أداء كيليان مبابى.

وكانت المنتخب الفرنسى قد تأهل لدور الـ16 عقب تصدره للمجموعة الثالثة، بينما احتل المنتخب الأرجنتينى وصافة المجموعة الرابعة خلف كرواتيا المتصدر.

اترك تعليق