حسام حسن: أمتلك الخبرات الكافية لتدريب المنتخب.. وانظروا لتجربة زيدان

أكد حسام حسن، المدير الفني للمصري البورسعيدي، أنه على استعداد لتولي القيادة الفنية لمنتخب مصر في الفترة المقبلة خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر، مستشهدًا بتجربة الفرنسي زين الدين زيدان مع ريال مدريد.

وخسرت مصر أمام السعودية بهدفين لهدف في المباراة الأخيرة لدور المجموعات بكأس العالم 2018 مساء الاثنين، ليودع الفراعنة مونديال روسيا متذيلا ترتيب المجموعة الأولى بلا أي نقطة بعد استقبال 3 هزائم.

وقال حسن عن مباراة السعودية عبر “صدى البلد”: “افتقد الفريق للروح ولم يقدم المنتخب الأداء المشرف للكرة المصرية في كأس العالم، لا يجوز أن يربك المنافس دفاعنا بالتمريرات ويصل للمرمى بسهولة غريبة”.

وتحدث “العميد” عن إمكانية تدريب المنتخب قائلا: “شرف لأي شخص مصري تمثيل مصر سواء كمدرب أو لاعب، مثل فخري تمامًا بكون محمد صلاح لاعبًا مصريًا”.

وأوضح صاحب الـ51 عامًا: “أهم شيء في اختيار المدير الفني هو هل لديه الإمكانيات لذلك أم لا؟ بالنسبة لي هذا فخر وشرف كبير لي”.

وأضاف قائد منتخب مصر السابق: “زيدان رغم أنه ليس مدرب إسباني أول تجربة تدريبية له كانت مع ريال مدريد، الإدارة لم تنظر لتاريخه في التدريب ولكن حددت ذلك بناءً على قدراته وإمكانياته”.

وأكد: “أنا من أقدم المدربين الوطنيين في مصر، حيث بدأت مسيرتي عام 2007 مع المصري، وقدت المنتخب الأردني بأقل الإمكانيات وفي ظروف صعبة إلى نهائيات آسيا للمرة الثانية في تاريخه دون أي هزيمة”.

وأتم الهداف التاريخي لمنتخب مصر تصريحاته قائلا: “أملك الخبرات الكافية في التدريب لقيادة المنتخب، لكن المساندة ستلعب دورًا هامًا حيث يجب أن يكون الدعم للمدرب المحلي مثل المدرب الأجنبي”.

بث مباشر - يلا ناو بث مباشر - يلا ناو - كورة - مباريات اليوم - بث مباشر الان - موقع يلا ناو - يلا شوت - yalla now

اترك تعليق