تفاؤل ألماني بشأن حالة نوير

قال المدرب المساعد بمنتخب ألمانيا توماس شنايدر إنه متفائل بأن الحارس مانويل نوير سيستعيد لياقته الكاملة في الوقت المناسب قبل كأس العالم الصيف المقبل في روسيا.

وتعرض حارس بايرن ميونخ لكسر في قدمه في ثلاث مناسبات في العام الماضي، ولم يلعب منذ أن خضع لعملية جراحية في سبتمبر / أيلول 2017.

وذهب صاحب الـ31 عاما إلى تايلاند في منتصف فبراير/ شباط، وعاد بعدها إلى ألمانيا، ولم يتمكن بعد من استئناف التدريب.

وقال شنايدر الذي كان يتحدث في ورشة عمل خاصة بكأس العالم في روسيا إن “ألمانيا ستبقي الباب مفتوحا أمام نوير حتى اللحظة الأخيرة”، مضيفا أنه ليس مضطرا أن يلعب في الوديتين مع إسبانيا والبرازيل هذا الشهر.

وأضاف “نتطلع لكأس العالم ،ونحن على ثقة، إذا كان مانويل لائقا، فهو إضافة كبيرة لنا، لأنه أفضل حارس في العالم”.

وأضاف “هذه المباريات (ضد إسبانيا والبرازيل) ، ستكون في غضون أربعة اسابيع، ربما لا يكون ذلك مناسبا له”.

من ناحية أخرى قال كارل هاينز رومينيجه، المدير التنفيذي لبايرن ميونخ، في تصريحات لقناة النادي الرسمية، إنه واثق من أن نوير سيعود إلى اللياقة الكاملة خلال الأسبوعين المقبلين.

وأضاف “هو على الطريق الصحيح، يبدو قويا وهادئا، إننا جميعا متفائلون بأنه بإمكانه اللعب مع بايرن ميوني مرة أخرى هذا الموسم، ومن ثم لن يكون هناك أي شيء يقف في طريق مشاركته بكأس العالم”.

يذكر أنه في حال عانى نوير من انتكاسة جديدة، فإنه من المرجح أن يكون حارس برشلونة مارك أندريه تير شتيجن هو الأقرب ليحل محله في حراسة المرمى الماكينات، في رحلتهم للدفاع عن لقب المونديال.

اترك تعليق