تريزيجيه قد يرفض الانتقال للدورى التشيكى

يفكر النجم المصرى محمود تريزيجيه جدياً فى رفض العرض المقدم من نادى سلافيا براج التشيكى للانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلى الرغم من توصل ناديى قاسم باشا التركى وسلافيا براج التشيكى لاتفاق نهائى على إتمام الصفقة، إلا أن محمود تريزيجيه يدرس التراجع عن السفر إلى التشيك والخضوع للكشف الطبى وانتظار عرض أفضل خلال الأيام المقبلة.

كان حسن حلمى أوكسوز نائب رئيس نادى قاسم باشا أوضح فى وقت سابق، فى تصريحات لشبكة “سى إن إن تركيا”، أن نادى سلافيا براج التشيكى وافق على دفع 5 ملايين يورو قيمة الشرط الجزائى فى العقد المبرم بين النادى ومحمود تريزيجيه.

محمود تريزيجيه دخل دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية وأبرزها جالطة سراى التركى ومارسيليا الفرنسى، وبارما الإيطالى، بجانب ناديا ايفرتون وولفرهامبتون الانجليزيين بعد تألقه فى الموسم الماضى مع قاسم باشا.

محمود تريزيجيه هداف فريق قاسم باشا بجميع المسابقات برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، متفوقًا بفارق هدف وحيد على مباى دجانى، صاحب الـ12 هدفًا، كما يعد “الفرعون المصرى” أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

وتم اختيار محمود تريزيجيه أفضل لاعب فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى التركى، بناءً على اختيار موقع “هوسكورد” العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم.

بث مباشر - يلا ناو بث مباشر - يلا ناو - كورة - مباريات اليوم - بث مباشر الان - موقع يلا ناو - يلا شوت - yalla now

اترك تعليق