بوفون يتحدث عن أفضل فريق في العالم , وعن مواجهة كريستيانو

ظهر حارس مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي المخضرم , جانلويجي بوفون , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , حيث تطرق خلال حديثه فريق ريال مدريد قبل مواجهة الغد , كما تحدث عن مواجهة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو . 

 

حيث قال بوفون في تصريحاته الصحفية التى خص بها صحيفة ” ماركا ” الإسبانية وجاء فيها ”  ريال مدريد فريق أفضل من يوفنتوس , لست أنا من يتحدث بل التاريخ يقول ذلك , لهذا السبب أعتقد أن الفوز بدوري الأبطال ما زال حلماً معقداً جداً “. 

 

وتابع حيث قال ” يمكننا مجاراة ريال مدريد لكنهم أظهروا عبر تاريخهم وفي السنوات الأخيرة أن لديهم شيء مميز ومختلف , ريال مدريد الفريق الأفضل فريق في العالم , الفوز بثلاثة دوري أبطال في السنوات الأربع الأخيرة يثبت كل شيء “.

 

وأستطرد في حديثه ” ريال مدريد هو رقم واحد ولا يمكن لأي شخص أن يجادل في ذلك ,  لا يوجد فريق لا يُقهر لكنه فريق يصعب للغاية الفوز عليه , قد يكون ريال مدريد هو المُفضّل للفوز والتأهل , لكن الحظوظ متساوية 50-50 لكل فريق ” . 

 

وأكمل في حديثه ” لدي إعجاب كبير بكريستيانو , مع الوقت تمكن من التطور، أنا مُعجب به لأنه شخص يعرف ماذا يفعل , في السنوات الأخيرة أثبت أنه ذكي حيث غيّر مركزه وبذل طاقة أقل من ذي قبل لكنه في الحقيقة بقي قاتل “. 

 

واختتم في حديثه حيث قال ” كنت محظوظاً باللعب ضد رونالدو البرازيلي , كما كنت محظوظاً باللعب مع إبراهيموفيتش وضدّه , لكن كريستيانو رونالدو يكسر الأرقام القياسية واحداً تلو الآخر ولذلك هو يحظى بإعجابي الكامل ” . 

اترك تعليق