بث مباشر توتنهام و بروسيا دورتموند بث مباشر الان

 

بث مباشر توتنهام و بروسيا دورتموند بث مباشر الان دورى ابطال اوروبا بدون تقطيع ويدعم الجوال من خلال هذا الرابط

رابط البث المباشر 

رغم الفوز الكبير 3 / صفر على بوروسيا دورتموند الألماني ذهابا، يدرك توتنهام الإنجليزي أنه سيواجه اختبارا قاسيا غدا

الثلاثاء في إياب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري الأبطال الأوروبي عندما يحل ضيفا على دورتموند.

ويتطلع توتنهام إلى الاستفادة من نتيجة مباراة الذهاب لقطع تأشيرة التأهل إلى دور الثمانية للمرة الثانية في تاريخ مشاركاته بدوري الأبطال.

ويدرك الفريق أن الفوز بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب لا يعني أن المواجهة حسمت بشكل تام حيث سيكون عليه استغلال هذه الأفضلية مع عدم الاعتماد عليها بشكل تام.

وحقق توتنهام الفوز في مباراة الذهاب عن جدارة تامة حيث سجل جميع الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني الذي أحكم سيطرته عليه.

وقال هاري كين قائد فريق توتنهام ، والذي غاب عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة:: “ستكون مباراة أخرى صعبة خارج ملعبنا… خضنا القليل من المباريات هناك في السنوات القليلة الماضية. دورتموند لديه جماهير رائعة”.

وأضاف : “نملك أفضلية بالفوز 3 / صفر ذهابا ، والجميع ينتظر تأهلنا. ولكننا يجب أولا أن نعبر مباراة الإياب ونؤدي دورنا وأن نجتهد لنضمن التأهل إلى دور الثمانية”.

وقبل أيام قليلة، عانى توتنهام من كبوة في مسيرته بالدوري الإنجليزي حيث مني بهزيمتين متتاليتين بددتا آمال الفريق بشكل كبير في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

وكاد وضع الفريق يتأزم بشكل أكبر خلال مباراته أمام أرسنال في ديربي لندني مثير بالمسابقة أمس الأول السبت حيث حصل أرسنال على ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع للمباراة.

ولكن الفرنسي هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام تصدى لضربة الجزاء التي سددها الجابوني بيير إيمريك أوباميانج ليحافظ لفريقه على نتيجة التعادل 1 / 1 والتي رفعت معنويات توتنهام قبل مباراة الغد.

وقال ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لتوتنهام : “أشعر بسعادة بالغة للشخصية التي نقدمها في الملعب… أداؤنا لم يكن رائعا ولكن تحقيق التعادل كان أمرا جيدا وربما كنا نستحق الفوز”.

وأضاف : “بعد هزيمتين متتاليتين ، كان من المهم أن نبدأ في بناء مسيرتنا الإيجابية… أمامنا مباراة صعبة للغاية في مواجهة بوروسيا دورتموند الثلاثاء”.

وبعد الانتهاء من الديربي اللندني بإثارته البالغة ، يخوض توتنهام مباراة الغد على استاد “سيجنال إيدونا بارك” أحد أكثر الملاعب المرعبة في أوروبا.

ولكن توتنهام سيستعيد ذكريات نجاحه السابق على هذا الملعب حيث تغلب على دورتموند في عقر داره 2 / 1 بدور المجموعات للبطولة الموسم الماضي بعد أن فاز على دورتموند 3 / 1 ذهابا في لندن.

وطالب كين زملاءه بإنهاء ما بدأوه قبل ثلاثة أسابيع على استاد “ويمبلي” في لندن.

وقال كين : “علينا أن نتسم بالنضج خارج ملعبنا… سيحظى دورتموند بأجواء رائعة على ملعبه. سيكون الفريق راغبا في قلب النتيجة لصالحه ولكن دورنا تهدئة الأعصاب واللعب تحت الضغط وأن نحسم المباراة مثلما نجحنا في الشوط الثاني من لقاء الذهاب”.

وقال كين إن توتنهام “لن تسنح له فرصة أفضل لبلوغ دور الثمانية” مشيرا إلى أنه دور اللاعبين.

وقال كين : “أعتقد أننا أظهرنا في مباريات معينة أننا نستطيع التغلب على فرق كبيرة مثلما فعلنا في العامين الحالي والماضي أمام ريال مدريد وبرشلونة”.