بث مباشرمباراة الدفاع الجديدي و الرجاء البيضاوي الدورى المغربى

بث مباشرمباراة الدفاع الجديدي و الرجاء البيضاوي الدورى المغربى اليوم من خلال رابط البث المباشر

رابط البث المباشر

أعلن نادي الرجاء البيضاوي المغربي، إقالة خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق رسميًا بسبب تذبذب النتائج خلال الفترة الأخيرة.

وقررت الرجاء، إقالة جاريدو، قبل يومين من مواجهة فريق الدفاع الحسني الجديدي في مسابقة الدوري المغربي، وذلك بعدما سقط الفريق على ملعبه بهدفين نظيفين أمام النجم الساحلي في ذهاب ربع نهائي البطولة العربية للأندية.

وكشف الرجاء في بيان رسمي، نشر عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أنه بعد استشارة أعضاء المكتب المديري والإدارة الرياضية للنادي تم عقد جلسة مع جاريدو صباح اليوم الاثنين وتم الاستقرار عن انفصال الطرفين.

كما كشفت الإدارة، عن تكليف يوسف السفري كمدير فني مؤقت لفريق الرجاء حتى يتم الاستقرار على تعيين مدرب جديد.

وكان جاريدو، نجح في الفوز بلقب الكونفدرالية الإفريقية لعام 2018، مع الرجاء بعد التغلب على فيتا كلوب في المباراة النهائية.

ويقع الرجاء في المركز الخامس بترتيب الدوري المغربي، برصيد 21 نقطة من 13 مباراة وبفارق 9 نقاط عن الصدارة وللرجاء مباراتين مؤجلتين.

yallanowالان,كوره,مباريات اليوم,موقع يلاناو,يلاناوبث ,يلاناو,اهم مباريات اليوم جوال, بث مباشر للمباريات,الاهلى,مشاهده,يتيوب,اليوم,لايف,محمد صلاح,ميسى,لونيل ميسى,كريستيانو رونالدو,كريستيانو,نيمار,رياض محراز,كوتينيو,فليب كوتينيو,رياض محراز