باستوري يحدد وجهته القادمة

حسم خافيير باستوري، صانع ألعاب باريس سان جيرمان، خطوته القادمة، بعدما بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن جدران النادي الفرنسي.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، كواليس جديدة تشير إلى أن انتقال باستوري إلى صفوف روما الإيطالي بات مسألة وقت فقط.

وأشارت إلى أن وكيل أعمال اللاعب الأرجنتيني، تناول وجبة العشاء منذ عدة أيام في العاصمة الإيطالية برفقة دانيلي برادي، المدير الرياضي الجديد لنادي أودينيزي، وأبلغه بأن اللاعب لن يكون قادرا على الانضمام لناديه، لأنه حسم وجهته بالانتقال إلى صفوف ذئاب العاصمة.

ولفتت الصحيفة إلى أن النادي الباريسي اتفق مع مسؤولي روما على إتمام الصفقة مقابل 15 مليون يورو، بخلاف 3 ملايين يورو حوافز مالية إضافية.

وسيحصل اللاعب الأرجنتيني على راتب سنوي قيمته 3 ملايين يورو، إضافة إلى مليون يورو حوافز.

وذكرت الصحيفة أن باستوري رفض عرضا من نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، وفضل العودة مجددا إلى أجواء الدوري الإيطالي عبر بوابة روما حيث كان لاعبا سابقا بفريق باليرمو.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن إدارة روما ترى أن خافيير باستوري سيكون أفضل تعويض لنجم الوسط البلجيكي رادجا ناينجولان الذي اقترب من الانتقال إلى صفوف إنتر ميلان.

وسيعود بيع خافيير باستوري بالفائدة أيضا على النادي الباريسي الذي بات ملزما بتوفير 60 مليون يورو من بيع لاعبيه، بحد أقصى نهاية الشهر الجاري، وإلا سيتعرض لعقوبات مالية بتهمة اختراق لوائح اللعب المالي النظيف.


بث مباشر - يلا ناو بث مباشر - يلا ناو - كورة - مباريات اليوم - بث مباشر الان - موقع يلا ناو - يلا شوت - yalla now

اترك تعليق