الهلال يفاوض مهاجم فلامنجو البرازيلي

بدأ مجلس إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة سامي الجابر، في مفاوضاته مع نادي فلامنجو البرازيلي لضم مهاجمه جوريرو، خلال الموسم المقبل.

 

وكشفت صحيفة “الرياضية”، أن الإدارة تسعى إلى شراء المدة المتبقية من عقد اللاعب البيروفي جوريرو، إذ يتبقى على نهاية عقده نحو شهرين.

وسبق أن أوقف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اللاعب بتهمة تعاطي المنشطات، قبل أن يستأنف الاتحاد البيروفي القرار ويسمح للاعب بالمشاركة مع منتخب بلاده في المونديال الروسي، قبل انطلاقة البطولة بأسبوع.

 

وكانت إدارة نادي الهلال قد بدأت أولى انتدابات الفترة الصيفية بالتعاقد مع الإسباني ألبرتو بوتيا قائد فريق أولمبياكوس اليوناني، لمدة موسمين، لقيادة خط الدفاع في الموسم الجديد.

 

الجدير بالذكر أن اللاعب يبلغ عمره نحو 34 عامًا، ولديه قضية متهم فيها بتناول المنشطات في الفيفا وعليه رفع إيقاف مؤقت إذ من المنتظر الحكم فيها عقب نهائيات كأس العالم  الحالية.

 

اللاعب أصبح ثالث أكبر لاعب من أمريكا الجنوبية يسجل في المونديال بعمر 34 عامًا و176 يومًا بعد الأوروجوياني أوبولو جاسينتو فاريلا بعمر 36 عامًا 276 يومًا، والأرجنتيني مارتن باليرمو صاحب الـ36 عامًا و227 يومًا.

 

اترك تعليق