الصحافة الإسبانية تدق جرس الإنذار رغم التأهل

دقت  الصحافة الإسبانية، جرس الإنذار رغم تأهل منتخب بلادها إلى دور الـ 16 فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا، بعد المستوى المتواضع الذى ظهر عليه اللاعبين في مباراة المغرب والتى أقيمت مساء الاثنين فى ختام مباريات المجموعة الثانية، وانتهت بالتعادل الإيجابى 2\2.
وأجمعت الصحافة الإسبانية أن “تقنية الفيديو” أنقذت منتخب إسبانيا من هزيمة محققة أمام المغرب كادت أن تقصيه من الدور الأول فى بطولة كأس العالم، مشيرة إلى أن أداء منتخب “لاروخا” حتى الآن لا يبعث على الأطمئنان.
وكانت “تقنية الفيديو” ألغت أيضاً هدفاً لمنتخب إيران أمام إسبانيا في الجولة الثانية، تلك المباراة انتهت بفوز اسبانيا بهدف دون مقابل، ليكون المنتخب الإسباني أحد أكثر المنتخبات استفادة من تطبيق تلك التقنية في المونديال.
وعنونت صحيفة “ماركا”، “تحيا تقنية الفيديو ولكن بتلك الطريقة لن نفوز بالمونديال، المنتخب الإسباني يتعادل مع المغرب 2 – 2.. أداء متواضع رغم الصعود كمتصدر للمجموعة الثانية”.
فى حين كتبت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، “شكراً تقنية الفيديو.. أسبانيا تعانى فى الوصول للدور الثانى”، مشيرة إلى أن منتخب المغرب خلق العديد من المتاعب لـ “لاروخا” خلال المباراة.
بينما قالت صحيفة “سبورت”، “تصدرنا فى دقيقة مجنونة.. تعادل اسبانيا والمغرب 2 – 2″، فى إشارة إلى هدف التعادل الذى سجله أسباس لمنتخب إسبانيا فى الوقت المحتسب بدل الضائع.
ويلتقى منتخب أسبانيا متصدر المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، مع روسيا وصيف المجموعة الأولى ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس العالم.
بث مباشر - يلا ناو بث مباشر - يلا ناو - كورة - مباريات اليوم - بث مباشر الان - موقع يلا ناو - يلا شوت - yalla now

اترك تعليق