الجماهير الإنجليزية لن تستقبل المنتخب عقب عودته من روسيا

(إفي): أكدت مصادر من داخل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في تصريحات لـ(إفي) اليوم الجمعة أن الجماهير الإنجليزية لن تستقبل منتخبها لدى عودته من روسيا بعد انتهاء مهمته في مونديال روسيا 2018. بخوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع اليوم السبت في مونديال روسيا 2018 أمام بلجيكا على ملعب (سانت بطرسبرج).

ومن المقرر أن تعود بعثة “الأسود الثلاثة” للعاصمة لندن يوم الأحد المقبل، بعد خوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع اليوم السبت أمام بلجيكا على ملعب (سانت بطرسبرج)، بحثا عن تحقيق أفضل نتيجة لهم في المونديال منذ حصدهم للقب الوحيد في 1966 عندما نظموا البطولة.

وحسبما أكدت مصادر من داخل الاتحاد لـ(إفي)، لن يكون هناك استقبال جماهيري لبعثة المنتخب الذي يدربه جاريث ساوثجيت.

وكان ساوثجيت قد أشار خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة إن هذا ليس قراره ولكنه أكد موافقته عليه.

وقال في هذا الصدد: “أعتقد أنه في حال تأهلنا للنهائي، كانت الأمور ستختلف. لقد استقبلنا دعم الناس من المنازل، لقد تغير هذا الأمر تماما. لقد وحدنا الجميع في إطار كرة القدم، وهذا في بعض الأوجه أهم من الأداء”.

إلا أن لاعب الوسط فابيان ديلف كان له رأيا آخر، حيث أعرب خلال نفس المؤتمر عن أسفه لعدم وجود استقبال جماهيري لهم، لاسيما وأن الجماهير كانت الدافع الرئيسي للأداء الذي قدمه المنتخب في المونديال.

وأشار لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي “لقد سنحت لي الفرصة للعودة لمنزلي مرتين (بسبب استقباله مولودا جديدا)، وشعرت بمدى الحماس الذي تعيشه البلاد. ثم نقلت هذه الصورة للاعبين. الأمر كان مذهلا. العودة وسط تواجد 300 ألف مشجع كانت لتصبح رائعة. ولكن هذا لن يحدث. أتمنى في المرة المقبلة أن نحصد المركز الأول أو الثاني، وحينها ستتغير الأمور”.

ووفقا للصحف الإنجليزية، ستهبط بعثة المنتخب داخل صالة خاصة بمطار برمنجام يوم الأحد، وسيتجه منها كل لاعب مباشرة لمنزله.

بث مباشر - يلا ناو بث مباشر - يلا ناو - كورة - مباريات اليوم - بث مباشر الان - موقع يلا ناو - يلا شوت - yalla now

اترك تعليق