الأهلي يتواصل مع نجم الزمالك لضمه في الشتاء أو الصيف المقبل

جاء قرار إدارة نادي الزمالك ببيع النيجيري معروف يوسف، لاعب خط وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بمثابة بارقة أمل جديدة، للنادي الأهلي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب، خلال الفترة المقبلة.

وكان الأهلي قريبا من ضم اللاعب النيجيري منذ نحو 3 مواسم، بعدما حصل على توقيعه، لكن ناديه اتحاد الشرطة وقتها فضل بيعه إلى نادي الزمالك بجانب خالد قمر.

النيجيري تلقى بعض الاتصالات من جانب وسطاء داخل النادي الأهلي، طالبوه بعدم توقيع أي عقد طويل المدة مع الفريق الجديد الذي سينضم إليه.

وقال مصدر داخل الأهلي: “مسئولو الأحمر فور علمهم برغبة الزمالك في بيع اللاعب، تواصلوا معه عبر بعض الوسطاء وطلبوا منه عدم التعجل والتوقيع على أي عقد طويل المدة مع النادي الجديد”.

وأضاف المصدر: “وسطاء الأهلي أبلغوا اللاعب أن الأحمر مازال يرغب في ضمه، وأنه من الممكن أن ينضم للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو في الميركاتو الصيفي المقبل على أقصى تقدير”.

وأوضح المصدر: “أن وجود علاء عبد الصادق، في لجنة الكرة بالأهلي، هو من أعاد فكرة ضم اللاعب مرة أخرى، خصوصا أنه الذي حصل على توقيع معروف منذ أن كان مديرا لقطاع الكرة بالأهلي في عهد مجلس الإدارة السابق”.

جدير بالذكر أن الأهلي كان يترقب موقف اللاعب مع الزمالك في الانتقالات الشتوية الماضية والتي كان ينوي مسئولو الأبيض حينها الاستغناء عن معروف، إلا أنه فور علمهم بتواصل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالأهلي، مع اللاعب، تراجعوا عن فكرة رحيله.

بث مباشر - يلا ناو بث مباشر - يلا ناو - كورة - مباريات اليوم - بث مباشر الان - موقع يلا ناو - يلا شوت - yalla now

اترك تعليق