الأهلي يتأهل عملياً الى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

حقق فريق الأهلي المصري فوزاً مستحقاً وكبيراً على حساب نظيره فريق مونانا الجابوني , في ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 4-0 , في اللقاء الذي اقيم على ملعب ” القاهرة الدولي ” , في انتظار لقاء الإياب .

 

وسجل فريق الأهلي هدف التقدم عن طريق اللاعب ( مروان محسن ) بعدما مرر عبد الله سعيد كرة اليه ليستلمها قبل أن يسدد كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء هزت شباك الضيوف في الدقيقة ” 14 ” من زمن القاء الشوط الاول . 

 

وفي الدقيقة ” 22 ” سجل فريق الأهلي هدف ثاني عن طريق ( وليد أزارو ) بعد كرة طولية من خلف المدافعين قبل أن يسدد ازارو كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء في شباك الضيوف , لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم الأهلي 2-0 . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , تحصل وليد سليمان على ركلة جزاء انبرى لها ليسدد الكرة لكن الحارس تصدى لها في الدقيقة ” 64 ” , قبل أن يسجل ( عبد الله السعيد ) هدف ثالث لصالح فريق الأهلي في الدقيقة ” 65 ” من اللقاء . 

 

وفي الدقيقة ” 69 ” تحصل وليد سليمان على ركلة جزاء أخرى انبرى لها اللاعب ( عبد الله السعيد ) الذي سددها بنجاح مسجلاً الهدف الرابع للأهلي والثاني له , لتتواصل سيطرة وأفضلية الأهلي , وينتهي اللقاء بفوز الأهلي بنيتجة 4-0 . 

اترك تعليق