أليجري: توتنهام لديه الأفضلية , وهذا موقف ديبالا وهيجواين

ظهر مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي السيد ( ماسيميليانو أليجري ) في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة الفريق غداً ضد توتنهام , في إياب دور الـ16 من دوري أبطال اوروبا , في اللقاء الذي سيقام على ” ويمبلي ” . 

 

حيث استهل المدرب الإيطالي في حديثه قائلاً ” ديبالا وهيجواين سيلعبان غداً , حتى وإن كانا ليسوا في أعلى مستوياتهم البدنية , سيقدمان المستوى الذي يليق في مثل هذا اللقاء , دوجلاس كوستا لديه فرصة كبيرة للعب المباراة ” . 

 

وأضاف المدرب حيث قال ” بالنظر إلى الكيفية التي سار بها اللقاء الأول على ملعبنا فإن توتنهام لديهم الأفضلية في التأهل وهذا يضع ضغطاً أكبر , علينا أن نكون أذكياء في التعامل مع الفرص التي ستأتي ومع الاستحواذ على الكرة ” . 

 

وتابع قائلاً ” هذه المباريات تعتمد على السيطرة على الخطورة في جانب من الملعب واستغلال الفرص على الجانب الآخر. مباراة لاتسيو كانت تدريباً جيداً , نتمنى أن ننهي اللقاء في الوقت الأصلي ,  ليس لدينا اختيارات على مقاعد البدلاء ” . 

 

واختتم المدرب حيث قال ” علينا أن نلعب بطريقة أفضل من التي لعبنا بها في لقاء الذهاب , هل من الممكن تقديم مباراة مثل التي لعبناها أمام بايرن في 2016؟ مستحيل لأننا نفتقد لاعبين بإمكانهم تمثيل الخطورة في الهجمات المرتدة ” . 

اترك تعليق