أقنعت كهربا بصحة عقد الزمالك.. وسبب عدم وجوده في قائمة المعارين

لا يوجد تعليقات.

كشف مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن سبب عدم وجود اسم محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الزمالك الذي قضى الموسمين الماضيين معارا لاتحاد جدة في قائمة المعارين الخاصة بالأبيض الموسم الماضي، مشددا أنه أقنع اللاعب بصحة عقده مع الزمالك.

وقال عبد الغني: “عقد كهربا القديم مع الزمالك، الذي تم توقيعه في 2015، مستمر حتى نهاية الموسم المقبل 2018/2019، ما يعني أن أمامه عام سيقضيه في الزمالك واللاعب ليس حرا”.

وأضاف “أما عقده الجديد الذي وقع في أغسطس 2017 كتمديد قبل السفر للإعارة الثانية في اتحاد جدة، فتم تحويله للجنة تضم أعضاء من مجلس إدارة اتحاد الكرة ولجنة شؤون اللاعبين للبت في صحته”.

وعن سبب عدم وجود اسم كهربا ضمن قائمة المعارين التي يضعها الزمالك قال: “لا تضم هذه القائمة اللاعبين المعارين خارجيا، لأن لا يمكن أن يكون لاعبا مقيدا في قائمتين في دولتين مختلفتين. تلك القائمة تضم اللاعبين المعارين داخليا فقط”.

وشدد “ارتباط اللاعب بالنادي ليس له علاقة بالقيد، إنما بالعقد. عدم قيد اللاعب لا يعني أنه لاعبا حرا لأنه يرتبط بعقد مع النادي”.

وأتم “البطاقة الدولية للاعب كانت لدى اتحاد جدة لموسمين متتاليين لذا لم تضم قائمة الإعارات اسم كهربا. وكما أوضحت سنعقد لجنة للبت في عقد كهربا الموقع في 2017”.

وعلم في وقت سابق أن والد كهربا ذهب في مقر الاتحاد من أجل الحصول على إخطار بأن نجله لاعب حر بعد عدم قيده في القائمة الأولى، ولكن جاء رد اتحاد الكرة بأن اللاعب كان إعارة من خارج القائمة وبالتالي لم يتم وضعه في القائمة في الموسم الماضي والبطاقة الدولية الخاصة به لم تصل في فترة القيد الأول وبالتالي من حق الزمالك قيده في القائمة الثانية.

عقد والد كهربا جلسات مع مجدي عبد الغني وأحمد مجاهد عضوي مجلس إدارة اتحاد الكرة، ووليد العطار مدير لجنة شؤون اللاعبين، حيث أكدوا أن قيد اللاعب في القائمة الثانية سليم ولكن بالعقد القديم الساري والمتبقي فيه موسم واحد فقط.

اترك تعليقاً